تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونخ يكتسح بنفيكا برباعية على ملعب النور

متابعات
2021-10-21 | منذ 1 شهر

بايرن

خطف بايرن ميونخ فوزا مثيرا أمام نظيره بنفيكا بنتيجة 4/0، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النور، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة من بايرن ميونخ وبنفيكا، حيث حاول العملاق البافاري فك طلاسم دفاعات الفريق البرتغالي، عن طريق الاعتماد على سرعة كومان وساني، كما حاول بنفيكا شن هجمات مباغتة على دفاعات على بايرن ميونخ لكن نوير كان لهم بالمرصاد.

 

 بدأ الشوط الثاني بضغط عالي لبايرن ميونخ أثمر هدفين تم إلغائهم بداعي التسلل مرة ولمسة يد على ليفاندوفسكي مرة أخرى، وكما تصدت العارضة لكرتين من كومان وبافارد، وأهدر بنفيكا فرصة التسجيل خطيرة عندما شن هجمة مرتدة على دفاعات بايرن في منتصف الشوط الثاني.

 

حاول ناجلزمان تنشيط الجبهة الهجومية لبايرن ميونخ بإقحام سيرجي جنابري بدلا من ساني، لكن النتيجة جاءت عكسية حيث أهدر رامشيك هجمة خطرة مع حلول الدقيقة 67. وأحرز ليروى ساني هدف بايرن ميونخ الأول في الدقيقة 70 من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

 

ومن المقرر أن يوجه بايرن ميونخ بنفيكا مرة أخرى، في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء، الموافق 2/11/2021، على ملعب أليانز آرينا.


آخر الأخبار