تأسس في 22 مايو 2012م

صلاح يقود ليفربول لحسم لقاء القمة امام اتلتيكومدريد بثلاثية

متابعات
2021-10-20 | منذ 1 شهر

ليفربول

 تمكن النجم المصري محمد صلاح من قيادة فريقه ليفربول لهزيمة مُنافسهم القوي أتلتيكو مدريد على أرضه بثلاثة أهداف لهدفين، في ثالث جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وبدأ صلاح التسجيل في المُباراة التي استضافها ملعب واندا ميتروبوليتانو في الدقيقة 8، وذلك بعد مجهود فني راقي توجه بتسديدة قوية غالطت يان أوبلاك، وفي الدقيقة 13 سجل نابي كيتا الهدف الثاني للريدز بعد تسديدة رائعة مُتقنة في مرمى أبطال الدوري الإسباني.

 

وانتفض أتلتيكو مدريد بعد التأخر بثنائية، ونجح النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من هز شباك أليسون بهدفين في الدقيقتين 20 و34، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

في الشوط الثاني تلقى سيميوني ضربة موجعة بعد تلقي نجمه جريزمان للبطاقة الحمراء في الدقيقة 52، وذلك بعد خطأ ارتكبه على روبرتو فيرمينو عندما صدم بقدمه في وجه النجم البرازيلي.

وعاد النجم المصري محمد صلاح ليُسجل الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، وشهدت الدقيقة 83 لقطة مُثيرة جديدة في اللقاء حينما ألغى الحكم قراره باحتساب ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد الرجوع لتقنية الفيديو “الفار”.

وفي المُباراة الثانية للمجموعة تلقى ميلان هزيمته الثالثة على التوالي في البطولة على يد بورتو البرتغالي هذه المرة، وذلك بعد الخسارة بهدفٍ دون رد على أرض ملعب دراجاو في بورتو سجله لويس فيرناندو دياز في الدقيقة 65.


آخر الأخبار