تأسس في 22 مايو 2012م

جالطة سراي يستعد لتفعيل بند شراء الدولي المصري مصطفى محمد المُعار من الزمالك

متابعات
2021-10-13 | منذ 2 أسبوع

مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي جالطة سراي يستعد لتفعيل بند شراء الدولي المصري مصطفى محمد المُعار من الزمالك.

 

اللاعب المصري بدأ الموسم بأداء متواضع ولم يشارك في العديد من المباريات، قبل أن ينفجر ويسجل هدفين في مباراة جالطة سراي وريزي سبور في فوز فريقه، ثم يقود مصر للانتصار 3/0 على ليبيا، وصنع خلال المباراة الهدف الأول وسجل الثاني.

 

وحسب ما أكدت صحيفة "الصباح" التركية، أن المدرب فاتح تريم أعطى الضوء الأخضر لإدارة جالطة سراي للتعاقد بشكل نهائي مع الدولي المصري مصطفى محمد. الصحيفة أشارت إلى أن إدارة النادي التركي شمرت سواعدها - استعدت بقوة - لإنهاء العملية في أقرب وقت ممكن، قبل الموعد النهائي بنهاية الموسم الجاري.

 

مصطفى محمد كان قريبًا للغاية من بوردو الفرنسي في ميركاتو الصيف الماضي، ورغم موافقة جالطة سراي ولكن فشلت الصفقة لعدم موافقة الزمالك. نادي جالطة سراي يشهد نشاطًا بخصوص مصطفى محمد، ويريد إنهاء المهمة مبكرًا وضم صاحب الـ23 عامًا بشكل نهائي بناء على طلب فاتح تريم. وكانت رسالة فاتح تريم لإدارة النادي "لننهي المهمة قبل نهاية الموسم..

 

أريد مصطفى محمد في الفريق"، وهو ما يجعل الإدارة تتحرك بشكل رسمي مع الزمالك لضم اللاعب. ويحق لـ جالطة سراي ضم مصطفى محمد المُعار منذ يناير الماضي لمدة موسم ونصف، مقابل 4 ملايين دولار بنهاية الموسم الحالي.


آخر الأخبار