تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونخ يحصل على جائزة فخرية

متابعات
2021-09-28 | منذ 4 أسبوع

بايرن ميونيخ

 حصل نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، على الجائزة الفخرية لمبادرة سفيركرة القدم الألمانية، وذلك تقديرا للجهود الاجتماعية للنادي.

وقال رولاند بيشوف رئيس المبادرة اليوم الثلاثاء: “بهذه الجائزة الفخرية، فإن لجنة التحكيم لدينا لا تعترف فقط بكون عام 2020 استثنائيا، لكنها أيضا تكرم مساهمة بايرن ميونخ في صورة ألمانيا في العالم”.

وسيتسلم كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادي بايرن ميونخ السابق، الجائزة يوم السادس من تشرين أول / أكتوبر المقبل في العاصمة الألمانية برلين.

وتابع البيان أن بايرن ميونخ، صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب (بوندسليجا)، قدم العديد من الخدمات الاجتماعية لسنوات طويلة، وتضمن ذلك إقامة مباريات ودية لصالح الأندية المتعثرة ماديا وكذلك من خلال الجمعية الخيرية للنادي. وتأسست مبادرة سفير كرة القدم الألمانية في عام 2012، ووفقا للمعلومات المقدمة منها، فإنها تكرم المدربين واللاعبين الألمان الذين يقدمون صورة إيجابية عن ألمانيا في الخارج.

وكان بايرن ميونخ أول ناد يفوز بالجائزة. وفي العام الماضي تسلم الثنائي ليون جوريتسكا وجوشوا كيميتش الجائزة عن حملتهما لجمع التبرعات تحت شعار “نحن نركل كورونا”.


آخر الأخبار