تأسس في 22 مايو 2012م

فولفسبورج يتشبث بالصدارة ودورتموند يتقدم للوصافة في الدوري الألماني

متابعات
2021-09-11 | منذ 5 يوم

فولفسبورج

واصل نادي فولفسبورج العلامة الكاملة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوزه على مضيفه جريتر فورت 2-0 اليوم السبت في المرحلة الرابعة من البوندسليجا.

واقتنص بوروسيا دورتموند مركز الوصيف بعدما قلب تأخره بهدف أمام مضيفه باير ليفركوزن إلى فوز مثير 4-3. وفي باقي المباريات فاز ماينز على مضيفه هوفنهايم 2-0 وتعادل كولن مع مضيفه فرايبورج 1-1 وتعادل يونيون برلين سلبيا مع اوجسبورج.

ورفع فولفسبورج رصيده في الصدارة إلى 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية وتوقف رصيد فورت عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

ويدين فولفسبورج بالفضل في هذا الفوز إلى لوكاس نميشا وفوت فيجورست بعد تسجيلهما هدفي الفوز في الدقيقتين العاشرة و90.

وعلى ملعب باي أرينا، تقدم ليفركوزن بهدف عن طريق فلوريان فيرتز في الدقيقة التاسعة لكن إيرلينج هالاند أدرك التعادل لدورتموند في الدقيقة 37. وأحرز باتريك تشيك الهدف الثاني لليفركوزن في الثواني الأخيرة من الشوط الأول لكن بعد مضي أربع دقائق من بداية الشوط الثاني رد جوليان براندت بهدف التعادل لدورتموند. وسجل موسى ديابي ثالث أهداف ليفركوزن في الدقيقة 55 لكن رافاييل جيريرو أدرك التعادل لدورتموند في الدقيقة 71 ثم تقمص هالاند دور البطولة بتسجيله الهدف الثاني له والرابع للفريق الضيف في الدقيقة 77. الفوز رفع رصيد دورتموند إلى تسع نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد ليفركوزن عند سبع نقاط في المركز الخامس.

وتقدم ماينز للمركز الثالث في جدول ترتيب البوندسليجا بفضل فوزه على هوفنهايم بهدفين دون رد. وتقدم جوناثان بوركاردت بهدف لماينز في الدقيقة 21 ثم أضاف ماركوس إنجفارتسين الهدف الثاني في الدقيقة 77.

الفوز رفع رصيد ماينز إلى تسع نقاط في المركز الثالث وتوقف رصيد هوفنهايم عند أربع نقاط في المركز التاسع.


آخر الأخبار