تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب كوريا الجنوبية يبحث عن حلول سريعة لتسجيل الأهداف

متابعات
2021-09-05 | منذ 3 أسبوع

كوريا

 يريد مدرب كوريا الجنوبية باولو بينتو، من فريقه العمل على إيجاد الحلول الجماعية لحل مشكلات تسجيل الأهداف بدلاً من الاعتماد فقط على موهبة سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام هوتسبير.

وفشل اللاعب البالغ عمره 29 عاماً في التسجيل خلال التعادل دون أهداف مع العراق يوم الخميس الماضي، لتبدأ كوريا الجنوبية بشكل ضعيف مشوراها في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ويحاول بينتو قيادة الكوريين للتأهل إلى النهائيات للمرة العاشرة على التوالي، ورقم 11 بصفة عامة، لكنه قال إن تركيزه سينصب على تحسين الأداء الجماعي عند مواجهة لبنان في سوون يوم الثلاثاء.

وقال بينتو في مؤتمر صحافي نقلته وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء: "نحن نعرف مدى أهمية سون في طريقة لعبنا".

وأضاف بينتو أن معاناة سون في التسجيل "لا يمكن أن تكون عذراً".

وتابع: "بالنسبة لي فإن التركيز على لاعب واحد ليس أفضل حل للفريق، نحتاج إلى الوصول إلى حلول جماعية، يجب أن نشاهد المباراة ونكشف ما فعلناه بشكل غير جيد بدلاً من تحليل أداء لاعب واحد".

ولم يكن سون، الذي سجل هدفين في أول ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم وهز الشباك 22 مرة في كل مسابقات الموسم الماضي، مؤثراً في ظل اعتماد العراق على الدفاع، لتستمر معاناته مع منتخب بلاده حيث سجل هدفاً واحداً فقط في آخر ثماني مباريات دولية.

وجاء هذا الهدف الوحيد أمام لبنان في الدور السابق من التصفيات، لذا سيكون الضغط على سون لهز الشباك مجدداً. وقال سون: "لم أحصل على الراحة الكافية بعد مباراة فريقي، لا أريد الحديث عن حالتي البدنية حالياً لأن الأمر سيبدو مثل العذر، لكن بكل تأكيد فإنه من الصعب اللعب في كوريا بعد تقريباً يومين من السفر من أوروبا".


آخر الأخبار