تأسس في 22 مايو 2012م

تشيلسي يضم ساؤول نيجويز

متابعات
2021-09-01 | منذ 3 سنة

سأوول

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم مساء الثلاثاء ضم ساؤول نيجويز من أتلتيكو مدريد الإسباني بعقد إعارة لمدة موسم واحد مع بند يسمح بالتعاقد النهائي في نهاية الموسم. وقال ساؤول في تصريحات نشرها موقع نادي تشيلسي على الإنترنت :”متحمس للغاية لبدء هذا التحدي الجديد مع تشيلسي.

جماهير تشيلسي، أنا واحد منكم الآن ولا أطيق انتظار ارتداء قميص الفريق وبدء التدريبات ورؤيتكم جميعا.

أراكم قريبا!.” وقالت مارينا جرانوفسكايا مديرة النادي :”نرحب بساؤول في النادي ونثق في أنه سيشكل إضافة مهمة لفريقنا في الوقت الذي نتنافس فيه على الألقاب في خمس بطولات مختلفة هذا الموسم… هو لاعب يتمتع بخبرة هائلة ونحن ندرك أنه سيكون مناسبا للغاية للتحديات التي تواجهنا على كل الجبهات في العام المقبل.”

وقضى لاعب خط الوسط البالغ من العمر 26 عاما، كل الفترة الماضية من مسيرته الاحترافية في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث بدأ كلاعب شاب في ريال مدريد قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو وقد لعب أيضا لفريق رايو فايكانو بعقد إعارة. وخاض ساؤول 447 مباراة مع أتلتيكو سجل خلالها 53 هدفا، وقد اعتلى منصة التتويج بالدوري الأوروبي مرتين وتوج بلقب كأس إسبانيا ولقبي كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي، كما توج مع أتلتيكو في الموسم الماضي بلقب الدوري الإسباني. وشارك ساؤول في 33 من المباريات الـ38 لأتلتيكو مدريد في الدوري خلال الموسم الماضي وسجل هدفين للفريق الذي تفوق على ريال مدريد بفارق نقطتين ليتوج باللقب.


آخر الأخبار