تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونخ يقترب من ضم النمساوي سابيتسر

متابعات
2021-08-30 | منذ 4 أسبوع

سابيستر

 كشفت تقارير صحفية في ألمانيا قرب إتمام صفقة انتقال النمساوي الدولي مارسيل سابيتسر لاعب نادي لايبزج الألماني لكرة القدم إلى بايرن ميونيخ. وكتبت صحيفة “بيلد” الألمانية” اليوم الأحد أن الأطراف الثلاثة اتفقوا على هذه الخطوة.

ويُعْتَقَد أن قيمة الصفقة ستصل إلى نحو 16 مليون يورو، وفي حال إتمامها سيكون سابيتسر ثالث من ينتقل من لايبزج إلى النادي البافاري هذا الموسم بعد المدافع دايو اوباميكانو والمدير الفني يوليان ناجلسمان.

وكان المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، حسن صالح حميديتش، صرح قبل لقاء فريقه أمام هيرتا أمس السبت بأن بايرن لديه اهتمام باللاعب وبأن ضمه محل نقاش.

يشار إلى أن هناك شائعات تدور منذ فترة طويلة حول وجود اتصالات بين بايرن و سابيتسر المرتبط بعقد مع لايبزج حتى نهاية حزيران/يونيو 2022.

ومن الواضح أن بايرن استطاع أن يحسم ضم سابيتسر بعد ان توقفت مساعي أندية مثل توتنهام وايه إس روما لضمه. يذكر أن ناجلسمان يحتفظ بعلاقة قوية مع سابيستر كما أنه مقتنع به كلاعب.

وسيكون انتقال سابيتسر إلى بايرن في هذا الوقت أمرا مثيرا نظرا لأن الفريقين، لايبزج وبايرن، سيتواجهان في الدوري في الحادي عشر من ايلول/سبتمبر المقبل بعد فترة توقف المسابقة بسبب مباريات المنتخب الألماني في التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.


آخر الأخبار