تأسس في 22 مايو 2012م

إقتراح لزيادة العدد المسموح به في الملاعب الإيطالية

متابعات
2021-07-22 | منذ 3 سنة

 قدمت وزيرة الرياضة الإيطالية فالنتينا فيتزالي، اليوم الخميس، مقترحاً من أجل زيادة العدد المسموح به في الملاعب إلى 75%، إضافة إلى زيادة الطاقة الاستيعابية للأماكن المغلقة إلى 50%، وذلك في الأماكن التي قلت بها نسب الإصابة بفيروس كورونا بشكل كبير، والتي تسمى بـ"المناطق البيضاء.

 

وقالت فيتزالي على مواقع التواصل الاجتماعي اقترحت السماح بزيادة عدد الجماهير في المناطق البيضاء، بواقع 75% في الأماكن المفتوحة، و50% في الأماكن المغلقة. وطالبت الوزيرة الإيطالية برفع الحد الموضوع حالياً، والذي لا يتعدى الـ1000 شخص في الأماكن المفتوحة والـ500 في المغلقة، وأن يضم القرار المناطق التي تعاني نسبة إصابات عالية ولكن تحت السيطرة، والتي تسمى بالمناطق «الصفراء».

 

وتسعى الوزيرة الإيطالية لزيادة العدد المسموح به قبل أسابيع من انطلاق منافسات الدوري الإيطالي من الجديد، والذي من المقرر أن يبدأ في 21 من أغسطس المقبل.

 

يشار إلى أن معظم المناطق في إيطاليا رفعت معظم إجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، وأبقت فقط على استخدام القناع الطبي في الأماكن المغلقة، ولكن مع زيادة العدوى في بعض المناطق، ربما تضطر لإعادة الإغلاق وزيادة التشديدات.


آخر الأخبار