تأسس في 22 مايو 2012م

رئيس الاتحاد الأوروبي: يورو 2020 كانت ساحرة من بدايتها لنهايتها

متابعات
2021-07-11 | منذ 4 شهر

 أكد ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أن بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، كانت "ساحرة وآسرة من بدايتها لنهايتها"، قبل ساعات من نهائي المنافسة المقرر مساء اليوم الأحد على ملعب ويمبلي في لندن بين منتخبي إنجلترا وإيطاليا.

 

وصرح تشيفرين بأن اليورو "كانت ساحرة وآسرة من بدايتها لنهايتها" بدءًا "من مآثر كريستيانو رونالدو التي حطمت الأرقام القياسية في مرحلة المجموعات إلى دراما لا هوادة فيها قدمتها المرحلة الإقصائية".

 

وعن النهائي قال المسؤول الرياضي السلوفيني "الآن حانت لحظة الحقيقة للفريقين اللذين سيلعبان هذه المباراة التي طال انتظارها على ملعب ويمبلي العريق في لندن". وتابع: "عقب نجاحهما في الدور نصف النهائي، استعدا لهذه المناسبة العظيمة، مدركين أنه ينبغي عليهما بذل جهد أخير للظفر بالانتصار ورفع كأس هنري ديلوناي (كأس اليورو) المرموق، لجلب الفرح للجمهور وإقامة الاحتفالات في جميع أنحاء البلاد".

 

واعتبر تشيفرين في رسالة نشرها اليويفا أن "اللاعبين الذين ينزلون إلى أرض الملعب لخوض نهائي البطولة على أعتاب المجد الأوروبي وخلود كرة القدم. وسيكتب الفائزون أسماءهم في فصل جديد في سجلات تاريخ كرة القدم الأوروبية وسيصبحون أبطالا بالنسبة لملايين المشجعين". وأبرز أن بطولة اليور استقطبت إعجاب الجميع على مدار الأسابيع الأربعة الماضية، حيث برز العديد من أفضل لاعبي أوروبا بهذه الساحة الدولية المميزة".

 

وفي النهاية تمنى رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "حظا سعيدا للفريقين اللذين بلغا النهائي. انضم إلى المشجعين في جميع أنحاء العالم على أمل أن يقدموا مباراة لجميع الفئات العمرية".


آخر الأخبار