تأسس في 22 مايو 2012م

منتخب إنكلترا يحقق فوزاً مستحقاً على ضيفه الالماني بثنائية

متابعات
2021-06-29 | منذ 4 شهر

حقق منتخب إنكلترا فوزاً مستحقاً على ضيفه الالماني 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب ويمبلي ضمن منافسات الدور الـ 16 لبطولة ​يورو 2020​.

 

وبدأ اللقاء بطريقة حذرة من المنتخبين مع إندفاعة إنكليزية نحو مرمى الخصم حيث حاول لاعبو إنكلترا الوصول إلى مرمى المانيا، وتصدى حارس مرمى المانشافت مانويل نوير ببراعة لتسديدة قوية من النجم الانكليزي رحيم سترلينغ بالدقيقة 15.

 

وفي الدقيقة 32 أنقذ حارس مرمى ​انكلترا​ جوردان بيكفورد شباكه من كرة سددها تيمور فيرنر صدّها بجسمه وتبادل الفريقين الهجمات من حين لآخر دون وجود تهديد جدي على مرمى المنافس في شوط إستطاع منتخب الاسود الثلاثة فرض أفضلية نسبية على أغلب فتراته وفي الدقيقة الأخيرة أضاع هاري كاين هدفاً محققاً بعد إنفراده بحارس مرمى المانيا قبل تدخل الدفاع.

 

ومع إنطلاقة الشوط الثاني أنقذ بيكفورد مرماه من كرة صاروخية سددها بطريقة رائعة الالماني كاي هافيرتز، وفي الدقيقة 75 خطف رحيم سترلينغ هدف التقدم للمنتخب الانكليزي بمتابعته تمريرة لوك شاو العرضية إلى داخل الشباك الالماني. ​​​​​​​

 

وأهدر توماس مولر هدفاً محققاً للمنتخب الالماني في الدقيقة 80 بعدما انفرد بمرمى الخصم لكنه سدد بمحاذاة القائم الايمن قبل أن يعود هاري كاين ويضيف الهدف الثاني للأسود الثلاثة بكرة رأسية سكنت مرمى الحارس مانويل نوير بعد تمريرة حاسمة من غريليش ليحجز منتخب إنكلترا بطاقة التأهل إلى ربع النهائي فيما فشلت المانيا ببلوغ هذا الدور للمرة الاولى منذ 2004.


آخر الأخبار