تأسس في 22 مايو 2012م

مزاد تاريخي لمقتنيات أسطورة ريال مدريد السابق

متابعات
2021-06-28 | منذ 1 شهر

 ستعرض تذكارات وميداليات وكؤوس ومتعلقات شخصية أخرى، تخص نجم كرة القدم الراحل ألفريدو دي ستيفانو، لاعب ومدرب ريال مدريد السابق، وواحد من أعظم من أنجبت اللعبة طوال تاريخها، للبيع في مزاد علني لدار جوليان في العاصمة البريطانية لندن، في سبتمبر أيلول المقبل.

 

وتضم المجموعة أكثر من 600 قطعة، من بينها ميداليات وكؤوس توج بها دي ستيفانو في كأس أوروبا، ودوري الدرجة الأولى الإسباني، إلى جانب جوائز فردية مثل الكرة الذهبية وعدة قمصان وشهادات تقدير، وعملات معدنية ومتعلقات شخصية أخرى.

 

ويُتوقع أن تباع هذه المجموعة بأكثر من مليون دولار. وقال مارتن نولان، الرئيس التنفيذي لدار جوليان للمزادات "قررت الأسرة أنه الوقت المناسب لمشاركة هذه المجموعة مع العالم، لأنه أيقونة عالمية ونجم كبير بالنظر إلى مسيرته في كرة القدم". وسيقام المزاد يومي 23 و24 سبتمبر أيلول المقبل. وتوج دي ستيفانو مرتين بلقب أفضل لاعب في أوروبا، في عامي 1957 و1959

. وبدأ مسيرته في صفوف ريفر بليت بالأرجنتين، ولعب أيضا في كولومبيا قبل الانضمام إلى ريال مدريد في 1953، حيث فاز معه بلقب الدوري الإسباني ثماني مرات، وكأس أوروبا خمس مرات. وعلى المستوى الدولي لعب لمنتخبات إسبانيا والأرجنتين وكولومبيا، وتوفي في مدريد عن 88 عاما، في 2014.


آخر الأخبار