تأسس في 22 مايو 2012م

الاتحاد الآسيوي يجدد اتفاقية الشراكة مع مولتن

متابعات
2021-06-24 | منذ 3 شهر

 أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس عن تجديد اتفاقية الشراكة والترخيص مع شركة مولتن، المتخصصة في صناعة الكرات والمعدات الرياضية، لموسم 2021.

 

وتتضمن الاتفاقية مباريات الدور النهائي من التصفيات الآسيوية - الطريق إلى قطر، والتي تشتمل على 12 منتخب وطني، وكذلك دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي. وسوف تكون كرات مولتن فانتاجيو 5000 الكرة الرسمية في التصفيات الآسيوية خلال المباريات التي تقام في الفترة من أيلول/سبتمبر 2021 ولغاية حزيران/يونيو 2022.

 

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: مولتن تعتبر من أشهر العلامات الآسيوية، وهم يمتلكون سجلاً طويلاً ومميزاً في دعم كرة القدم الآسيوية على مر السنين.

 

وأضاف: يسر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن يواصل الشراكة مع مولتن، ونحن نشكرهم على ثقتهم في كرة القدم الآسيوية، ومن خلال شريك موثوق مثل مولتن سوف نواصل التزامنا بتقديم بطولات على مستوى عالمي حسب إطار الرؤية في الاتحاد، وذلك لخدمة جميع اللاعبين والفرق والجماهير المتحمسة لكرة القدم الآسيوية في كافة أرجاء العالم.

 

في المقابل قال كيو تامياكي رئيس شركة مولتن: نحن سعداء للغاية باستخدام كرات مولتن في التصفيات الآسيوية لكأس العالم ذات المستوى الرفيع، وسوف تواصل مولتن تطوير وتقديم المنتجات ذات المستوى العالي والحلول التقنية للمجتمع الآسيوي، وذلك كي نفي بشعار الشركة (من أجل لعبة حقيقية)، وسوف نواصل تأكيد التزامنا بالتميز والمساهمة لتحقيق النجاح المستمر لكرة القدم الآسيوية.


آخر الأخبار