تأسس في 22 مايو 2012م

منتخب البحرين يصل الدوحة استعدادا لمواجهة الكويت

الرياضي نت - الدوحة
2021-06-22 | منذ 3 شهر

 وصلت بعثة المنتخب البحريني لكرة القدم مساء الاثنين إلى العاصمة القطرية الدوحة تمهيدا لخوض المباراة المرتقبة أمام شقيقه الكويتي في تصفيات كأس العرب FIFA قطر 2021™️، عند الثامنة مساء يوم الجمعة على استاد خليفة الدولي.

 

وينافس الأحمر البحريني منتخب الكويت على التأهل والانضمام إلى المجموعة الأولى التي تضم منتخب قطر والعراق والمنتخب العماني بعد تحقيق الأخير الفوز على المنتخب الصومالي بهدفين مقابل هدف.

 

وخضعت البعثة فور وصولها إلى مسحة الكشف عن فيروس كورونا قبل الانتقال إلى مقر الإقامة للدخول في فقاعة صحية تستمر حتى موعد المغادرة عقب المباراة. ويضم وفد المنتخب كلا من: عابد الأنصاري رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم، ومحمد سالمين مدير المنتخبات الوطنية، وعبد الله البوعينين مدير المنتخب، وهيليو سوزا، مدرب المنتخب، وعدد من أفراد الطاقم الفني والإداري.

 

واختار سوزا قائمة مكونة من 26 لاعبًا للمنتخب، وهم: علي حرم، علي مدن، حمد شمسان، سيد هاشم عيسى، جاسم الشيخ، كميل الأسود، محمد مرهون، سيد رضا عيسى، سيد مهدي باقر، عبدالوهاب المالود، سيد محمد جعفر، وليد الحيام، إسماعيل عبداللطيف، أحمد ميرزا، محمد عبدالوهاب، أحمد بوغمار، مهدي حميدان، ابراهيم لطف الله، سيد شبر علوي، راشد الحوطي، عباس العصفور، سيد ضياء سعيد، جاسم خليف، عبدالله الهزاع، محمد الرميحي وأحمد نبيل. وسيخوض المنتخب البحريني تدريباته على ملاعب جامعة قطر، لتحضير الفريق للمباراة الخليجية المرتقبة مع الكويت.

 

وكان المنتخب البحريني قد أنهى لتوه مشاركته في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا الصين 2023 ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي استضافها على أرضه بنظام التجمع وخاض خلالها ثلاث مباريات فاز في الأولى على كمبوديا (8-0) وخسر في الثانية أمام إيران (0-3) وفاز في الثالثة على هونج كونج (4-0) وحل في المركز الثالث ولم يتأهل الى الدور الحاسم من تصفيات المونديال، وليبحث عن التأهل إلى كأس آسيا عبر التصفيات الثانية الخاصة بالبطولة القارية.


آخر الأخبار