تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على مواعيد نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

متابعات
2021-06-18 | منذ 3 شهر

 يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية مباريات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا المرتقبة في الموسم الجاري “2020-2021”. ومن المقرر أن تنطلق مباريات الذهاب في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، غدًا السبت، بين الأهلي المصري والترجي التونسي، والوداد المغربي أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية. وتقام مباراة الذهاب في تونس على ملعب رادس معقل نادي الترجي الذي سيسعى لاستغلال عامل الأرض لتحقيق فوز مُريح قبل موقعة الإياب يوم 26 يونيو الجاري.

 

بينما سيسعى الأهلي حامل لقب دوري ابطال افريقيا للخروج بنتيجة إيجابية في رادس قبل مباراة الإياب التي ستقام في القاهرة. وتأهل الترجي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما أطاح بشباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح بعد أن انتهت مباراتا الذهاب والإياب بنتيجة 2-0.

 

على الجانب الآخر، أقصى الأهلي المصري نظيره صن داونز الجنوب أفريقي من دور ربع النهائي بنتيجة 2-0 ذهابا، و1-1 إيابا. وفي المواجهة الثانية من ذهاب نصف النهائي الأفريقي، سيستضيف الوداد المغربي نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 

وتقرر إقامة المباراة المرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء الغد بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

 

وصعد الوداد إلى هذا الدور بعدما تغلب على مولودية الجزائر بنتيجة 1-1 ذهابا، و1-0 في الإياب، بينما أطاح كايزر تشيفز بنظيره سيمبا التنزاني بعدما فاز عليه في الذهاب بنتيجة 4-0، وخسر في الإياب بثلاثة أهداف نظيفة.


آخر الأخبار