تأسس في 22 مايو 2012م

شبيبة القبائل يفتقد خدمات نجم الفريق أمام القطن الكاميروني

متابعات
2021-06-18 | منذ 3 شهر

 كشف كريم قاصد المدرب المساعد بفريق شبيبة القبائل، غياب الليبي محمد عبد السلام الطوبال مهاجم الفريق عن مواجهة القطن الكاميروني بعد غدٍ الأحد، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) بسبب الإصابة.

 

وقال قاصد في تصريحات للإذاعة الجزائرية، اليوم الجمعة، إن الطوبال، يعاني من إصابة عضلية سيضطر معها للغياب عن المباراة التي يحل فيها شبيبة القبائل ضيفا على منافسه القطن في ذهاب الدور قبل النهائي.

 

من جهة أخرى، طارت بعثة نادي شبيبة القبائل صباح اليوم الجمعة، باتجاه مدينة ياوندي الكاميرونية استعدادا لخوض المباراة. وأكد قاصد أن شبيبة القبائل جاهز لرفع التحدي مرة أخرى أمام القطن الكاميروني بعد فوزه ذهابا وإيابا بالمباراتين التي جمعت الفريقين في دور المجموعات.

 

وأضاف: "حضرنا بطريقة عادية لمواجهتنا أمام القطن الكاميروني، اللعب في مدينة ياوندي حافز لنا، الظروف المناخية تبدو مناسبة أيضا لأنه موسم الأمطار في الكاميرون".

 

وتابع المدرب المساعد بشبيبة القبائل: "اللاعبون واعون بالمسؤولية ومتحفزون للعودة بنتيجة إيجابية من ياوندي، سيكون خطأ كبيرا لو اعتقدنا أننا نملك أفضلية معنوية على القطن الذي سيحاول الثأر لما حدث في دور المجموعات".


آخر الأخبار