تأسس في 22 مايو 2012م

الأهلي القطري يطلق جائزة باسم المدرب الراحل عيد مبارك

متابعات
2021-06-13 | منذ 3 شهر

 أعلن عبد الله يوسف الملا رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي القطري عن إطلاق النادي لجائزة تحمل اسم المدرب الراحل عيد مبارك العيدان لأفضل مدرب في الموسم على أن تشمل مدربي الفريق الأول وفرق الفئات السنية بجميع الأندية من مواطنين ومدربين أجانب.

 

وذكر النادي في بيان عبر موقعه الرسمي أن إطلاق هذه الجائزة جاء من حرص النادي الأهلي على تخليد ذكرى نجومه الذين ارتدوا شعار النادي وحققوا معه العديد من النجاحات خلال مسيرته الماضية كلاعبين ومدربين.

 

وأكد الملا أن الأهلي يفخر دائماً بنجاح أبنائه في مجالات التدريب في كرة القدم وأنهم يتشرفون بتكريم كل من ارتدى شعار العميد، وواصل مسيرته في القلعة الخضراء أو انتقل لناد آخر مكملاً مشوار النجاح في كرة القدم القطرية. وقال الملا إن الجائزة تحمل اسم اللاعب والمدرب عيد مبارك العيدان رحمه الله تخليداً لإنجازاته مع الأهلي وعطائه لقلعة العميد وهو مصدر فخر للنادي ويسعدهم أن تكون الجائزة باسمه كواحد من اللاعبين الأفذاذ في مسيرة العميد وحتى يحذو الجميع حذوه في العطاء للوطن.

 

وأوضح رئيس النادي الأهلي أن الهدف هو تكريم أصحاب العطاء من اللاعبين الوطنيين وتحفيز للاعبين الذين يمضون في مسيرة النجاح للكرة القطرية من المدربين الوطنيين موضحا أن الجائزة ستكون دعما لجميع المدربين الوطنيين الذين تخرجوا في قلعة عميد الأندية القطرية سواء كانوا يتواجدون كمدربين للنادي أو انتقلوا لأندية أخرى. وأعرب الملا عن سعادتهم في النادي الأهلي بأن يكون لأبناء الأهلي من المدربين تواجد مستمر في عالم التدريب سواء بقلعة العميد أو انتقلوا للعمل التدريبي بناد آخر وأنهم بهذه المبادرة يكرمون أبناء الأهلي ويحثون بقية المدربين الوطنيين على المضي في طريق النجاح.

 

وأعلن رئيس الأهلي القطري عن تكوين لجنة من المدربين لاختيار المدرب الفائز بجائزة الراحل “عيد مبارك” وتتكون من المدربين عبدالله مبارك وعلي مفتاح وفهد ثاني الزراع على أن تخصص الجائزة في الموسم الأولى للمدربين من أبناء النادي الأهلي الذين ينشطون في العديد من الأندية على أن تشمل بقية المدربين الآخرين على مستوى الفرق الأولى والفئات السنية من وطنيين ومدربين أجانب في المواسم القادمة .


آخر الأخبار