تأسس في 22 مايو 2012م

إعلان قائمة المشاركين في دور المجموعات والدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق

متابعات
2021-06-06 | منذ 3 سنة

 في أعقاب انسحاب الأندية الأسترالية من دوري أبطال آسيا 2021، قررت اللجنة الفرعية للتعامل مع جائحة كوفيد-19 في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي 2021، اعتماد القائمة النهاية للأندية المشاركة في دور المجموعات والدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال آسيا 2021 لمنطقة الشرق.

 

ووافقت اللجنة الفرعية على إلغاء مباراة الدور التمهيدي الأول بين بريسبان بوار وكايا ايلويلو الفلبيني، حيث تأهل الأخير للعب ضد شنغهاي الصيني في الدور التمهيدي الثاني.

 

كما قررت اللجنة الفرعية إلغاء مباراة الدور التمهيدي الثاني بين دايغو الكوري الجنوبي وتشيانغراي التايلاندي، وبحيث يتأهل تشيانغراي للعب بالمجموعة الثامنة مكان سيدني، ويحصل دايغو على بطاقة التأهل المباشرة بالمجموعة التاسعة.

 

وتم أيضاً إلغاء مباراة الدور التمهيدي الثاني بين ملبورن سيتي الأسترالي وسيريزو أوساكا الياباني، وبحيث تأهل الفريق الياباني للعب بالمجموعة العاشرة إلى جانب غوانغزهو الصيني وكيتشي من هونغ كونغ وبورت التايلاندي.

 

وتقام مباريات المجموعات السادسة والسابعة والعاشرة في بانكوك وبوريرام بتايلاند، خلال الفترة من 22 حزيران/يونيو ولغاية 11 تموز/يوليو 2021، على أن تجري مباريات المجموعتين الثامنة والتاسعة في العاصمة الأوزبكية طشقند من 25 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو.


آخر الأخبار