تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب فلسطين: الفدائي جاهز لمقارعة سنغافورة

متابعات
2021-06-02 | منذ 4 شهر

 اكد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، التونسي مكرم دبوب أهمية اللقاء الذي سيجمع الفدائي بنظيره السنغافوري غدا الخميس في اطار الجولة قبل الاخيرة من التصفيات الاسيوية المشتركة المؤهلة لكاس العالم قطر 2022 وكاس اسيا الصين 2023.

 

وقال دبوب، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، ان الهدف الاساسي سيكون تحقيق النقاط الثلاث من اجل تحسين مركز منتخبنا على سلم ترتيب المجموعة الرابعة.

 

واوضح دبوب ان المنتخب الوطني تخطى الصعوبات التي واجهته خلال الفترة السابقة وانه يسعى لتقديم مستوى يليق بالمنتخب الفلسطيني.

 

من جانبه، قال قائد المنتخب الفلسطيني عبد اللطيف البهداري أن تمثيل منتخب فلسطين يعتبر شرفًا كبيرا لاي لاعب وأنه جاهز لتلبية دعوة المنتخب في أي وقت.

 

وأشار البهداري خلال المؤتمر الصحفي الذي احتضنته الصالة الإعلامية في استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، ان الفدائي استعد بشكل جيد لهذه المواجهة من اجل إسعاد الشعب الفلسطيني الذي يتوق للفرح ، وان اللاعبين على كامل الجاهزية للقاء.

 

جدير بالذكر ان المنتخب الفلسطيني سيلتقي المنتخب السنغافوري يوم غد الخميس على ستاد الملك فهد الدولي في اطار منافسات المجموعة الرابعة.


آخر الأخبار