تأسس في 22 مايو 2012م

نور الدين أمرابط يتلقى عرضا من الريان القطري

متابعات
2021-05-18 | منذ 4 شهر

مرابط

 كشفت تقارير صحفية عن تلقي المغربي نور الدين أمرابط لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عرض من الريان القطري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، براتب قيمته ثلاثة ملايين دولار.

 

وذكرت صحيفة “الاقتصادية” اليوم الاثنين أن الريان دخل في مفاوضات رسمية مع أمرابط، حيث تلقى اللاعب عرضا للتعاقد معه لمدة موسم واحد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر براتب سنوي قيمته ثلاثة ملايين دولار.

 

وأوضحت الصحيفة، نقلا عن مصادرها، أن أمرابط يدرس العرض بشكل قوي، خاصة بعد تلقيه تحذيرا من المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، حيث اشترط عليه الاستمرار مع الفريق السعودي، أو الانتقال إلى أوروبا، كي يتم استدعاؤه في المعسكرات المقبلة للمنتخب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن أمرابط يرغب في المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022 المقررة في قطر، وهو الأمر الذي يجبره على التمهل حتى نهاية الموسم من أجل معرفة مستقبله مع ناديه النصر كخيار أول، مشددة على أن أمرابط لم يرد حتى الآن على العرض القطري، حيث يعتزم الجلوس مع إدارة النصر في الصيف، من أجل مناقشة مستقبله.

 

كذلك نقلت الصحيفة عن مصدر خاص لها أن أمرابط تلقى عروضا أخرى من أندية في إسبانيا وهولندا وتركيا وقطر، وقد أكد اللاعب أنه “لا يزال لديه رغبة للعب مع نادي النصر لمدة موسم على الأقل”.

 

وينتهي عقد أمرابط مع النصر بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق له التوقيع لأي فريق آخر في صفقة انتقال حر دون العودة لإدارة ناديه، مع بداية الموسم المقبل.

 

وانضم أمرابط إلى صفوف النصر في 2018 لمدة ثلاثة أعوام، قادما من واتفورد الإنجليزي وأصبح من العناصر الأساسية بالفريق خلال السنوات الماضية.


آخر الأخبار