تأسس في 22 مايو 2012م

القسام بطل دوري الهواة 2021

الرياضي نت _ طاهر الوهبي
2021-05-09 | منذ 5 شهر

طاهر الوهبي

 تمكن يوم الخميس الفائت فريق القسام من تحقيق لقب دوري الهواة الرمضاني 2021م بنسختها الخامسة والتي ترعاها مؤسسة اليمن الحديث للخدمات العقارية والتجارية وبمشاركة 16 فريقاً من مديرتي ذي سفال والسياني واقيمت أحداثها على ملعب تضامن القاعدة في الفترة 20 شعبان الى 24 رمضان.

 

وتمكن القسام من الفوز على إتحاد السفنة بهدفين مقابل هدف واحد سجل أهداف القسام مهاجمه إبراهيم الفقيه وعمرو الأبيض بينما سجل هدف إتحاد السفنة الوحيد عبدالقادر جميل. دخل الفريقان المباراة بنية الفوز بلقب البطولة وكل فريق فعل كل شئ من أجل الفوز ونزل بأفضل لاعبيه .

 

المباراة سادها التدخلات العنيفة وكان للإتحاد نصيب الأسد منها ورفع الحكم الكروت الصفراء 6 مرات وخرج لاعب خط وسط القسام محمد سالم للإصابة. المباراة كانت ساخنة من بدايتها ومفتوحة من الطرفين ومازاد حماسها هو الهدف المبكر الذي سجله القسام منذ بداية المباراة برأسية المهاجم ابراهيم الفقية والذي تلقى كرة رائعة على القائم البعيد من زمليه عمرو الأبيض ليضعها في الشباك. وبين تبادل الهجمات للفريقين تمكن إتحاد السفنة من إدراك التعادل بواسطة هدافه عبدالقادر جميل عندما ارتقى لكرة عرضية وضعها في المرمى مستغلاً خروج خاطئ لحارس القسام لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

 

وفي الشوط الثاني استمر الحال على ماهو عليه حتى تمكن لاعب القسام عمرو الأبيض من تسجيل هدف التقدم والفوز في المباراة لفريقه عبر تسديدة من خط منتصف الملعب هيئها لنفسه وأرسلها لتصطدم بالعارضة والحارس وتدخل الشباك كأجمل هدف في البطولة.

 

حاول اتحاد السفنة إدراك التعادل وضغط بكل قوة وسط استبسال دفاعي للقسام ومنع كل الفرص الخطيرة. لتنتهي المباراة بفوز القسام بلقب دوري الهواة بنسخته الخامسة 2021م.


آخر الأخبار