تأسس في 22 مايو 2012م

نيمار يمدد عقده مع سان جيرمان لثلاثة أعوام

متابعات
2021-05-08 | منذ 6 شهر

باريس

 مدد النجم البرازيلي نيمار عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسمياً السبت.

وكان نيمار (29 عاماً) انتقل إلى صفوف سان جيرمان في أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم بلغت 222 مليون يورو في أغسطس عام 2017 قادماً من برشلونة الإسباني. قال اللاعب الذي أحرز في صفوف سان جيرمان لقب الدوري 3 مرات يسعدني متابعة مغامرتي في باريس سان جيرمان.

وتابع صاحب المراوغات الجميلة في بيان" أنا سعيد جداً في باريس، وفخور لكوني أحد أفراد هذه التشكيلة، العمل مع هؤلاء اللاعبين ومدرب رائع وأن أكون جزءاً من تاريخ هذا النادي. وسرت تكهنات بسعي برشلونة الإسباني لإعادة نيمار إلى صفوفه، بجانب صديقه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن لاعب سانتوس السابق بدا مستقراً في باريس، خصوصاً الموسم الماضي عندما قاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني.

لكن نيمار كان كثير الإصابات في باريس، ما أبعده عن استحقاقات هامة في دوري الأبطال. وفيما كان ثالثاً في ترتيب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عامي 2015 و2017، تراجع إلى الـ12 في 2018، قبل أن يختفي عن لائحة الثلاثين في العام التالي. وفي الموسم الجاري، ودّع قبل 4 أيام المسابقة القارية الأولى أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.


آخر الأخبار