تأسس في 22 مايو 2012م

انطلاق برنامج الكلية الالكترونية للصحفيين الرياضيين الشبان الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

الرياضي نت - خاص
2021-05-05 | منذ 3 سنة

الكلية الالكترونية

 انطلقت امس اولى محاضرات البرنامج التدريبي الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ضمن برنامج الكلية الإلكترونية (E College) ولمدة ستة اسابيع بواقع ١٢ جلسة بمشاركة 22 صحفيا من منتسبي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي.

الكلية الالكترونية للصحفيين الرياضيين

الكلية الالكترونية التي تحمل شعار "حان وقت اعادة بناء الصحافة الرياضية" في نسختها للعام 2021 شهدت حضورا كبيرا للمتدربين من كافة دول العالم بما فيها بلادنا اليمن.

 

وفي بداية المحاضرة، رحب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية السيد جياني ميرلو بالمتدربين داعياً الجميع للاستفادة من برنامج التعليم الالكتروني المتوفر بأربع لغات عالمية مختلفة منها العربية.

 

وأكد ميرلو حرص الاتحاد على تطوير مهارات الصحفيين الرياضيين الشبان في كافة دول العالم بما فيها منطقة الشرق الأوسط التي شهدت مشاركة قياسية في نسخة هذا العام. وحمل اليوم الأول للبرنامج التدريبي محاضرة للمصور الشهير في وكالة Getty images آدم بريتي الحائز على جائزة محفظة التصوير الفوتوغرافي لجوائز الإعلام الرياضي AIPS Awards 2020 قدم خلالها للمتدربين تجربته الشخصية في مجال التقاط الصورة الاحترافية عبر سلسلة من الأحداث العالمية التي شارك فيها.

 

تخللت المحاضرة الأولى مداخلات مختلفة حول التقنيات الرقمية وكيف اسهمت في تطور مهنة التصوير على مر التاريخ ما جعل من الصورة ركيزة أساسية في مسيرة العمل الصحافي الرياضي.


آخر الأخبار