تأسس في 22 مايو 2012م

هلال السبرة يضرب موعداً في نهائي دوري المحترفين

الرياضي نت _ طاهر الوهبي
2021-05-05 | منذ 5 شهر

طاهر الوهبي

 تمكن يوم أمس الأحد فريق هلال السبرة من التأهل لنهائي دوري المحترفين لمنتدى المستقبل للتنمية الثقافية والإجتماعية بمدينة القاعدة ممثلاً برئيسه الدكتور نبيل عبدالملك القصار بنسخته الثانية عشر وبدعم الشركة الأهلية للمياة المعدنية " بلادي" وبمشاركة 9 فرق.

وجاء تأهل هلال السبرة على حساب نصر السمكر بعد تغلبه عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة لم تكتمل في كامل وقتها بسبب إعتراض لاعبي النصر على حكم المباراة في منتصف الشوط الثاني.

 

دخل نصر السمكر بكل قوة المباراة واستطاع تنظيم اللعب وصنع الفرص الخطيرة في أول عشر دقائق.

 

وأستطاع إرباك دفاعات الهلال وكاد أن يستغل هذا الإرتباك قبل أن يتدخل شهبين لتشتيت الكرة وإبعادها من مناطق الخطر. هلال السبرة ظهر في المباراة عند الدقيقة 10 بتسديدة هيثم العراقي والتي جانبت القائم الأيمن بقليل.

 

وراوغ صالح شحرة مدافع النصر قبل أن يسددها قوية يبعدها الحارس بصعوبة. وجاء الدور على رياض عشه والذي صوب كرة قوية من على بعد 30 ياردة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل . عبدالرحمن شهبين سجل هدف الهلال الأول مستغلاً تمريرة من ركنية ناجحة مررها له رياض عشه ليحطها على الطائر بذكاء على يسار حارس النصر.

 

وكاد عصام نعمان أن يسجل هدف التعادل للنصر بطريقة مخادعة قبل أن يتمكن حارس الهلال علي العامري من إبعادها بصعوبة . وكاد عصام البعداني أن يسجل هدف ثاني للهلال بعد ركنية رائعة أرسلها رياض عشه على القائم البعيد لكن رأسية البعداني مرت بجوار القائم الأيسر بقليل. لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف. وفي الشوط الثاني كاد العامري أن يُهدي النصر هدف التعادل بعد ارتبكه أمام مهاجم النصر احمد الشرعبي ولم يحسن الأخير استغلال الفرصة ليبعدها العامري من مناطق الخطر. ومن خطاء دفاعي فادح لخالد عبدالرب والذي كشف دفاعه ولم يتمكن من إبعاد كرة خلف الدفاعات وصلت لرياض عشه والذي سددها من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى كهدف ثاني.

 

ومن توغل ناجح للموهوب هاني المجيدي من الجهة اليسرى لمرمى الهلال ليتعرض لعرقلة إحتسبها الحكم ركلة جزاء نفذها عصام نعمان بنجاح كهدف تقليص الفارق للنصر.

 

وتمكن صالح شحرة من تسجيل الهدف الثالث له في المباراة والسابع له في البطولة عندما أستغل تشتيت خاطئ داخل منطقة جزاء النصر من عصام نعمان ليضعها على الطائر ولم يستطع حارس النصر إمساكها بشكل كامل لتتهادى بالشباك كهدف ثالث. لتتوقف بعدها المباراة وسط إعتراض من قبل لاعبي النصر ورفضهم مواصلة اللعب ومطالبتهم بوجود خطاء قبل تسجيل الهدف أشار له حكم الراية واثبتت لقطات الفيديو فيما بعد ان الحكم لم يرفع الراية ولم يتدخل في اللعبة. ليعلن بعدها حكم اللقاء الدولي انيس سالم انتهاء المباراة في منتصف الشوط الثاني بفوز هلال السبرة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ليكون اول الواصلين للنهائي بإنتظار الطرف الثاني للنهائي من المباراة التي ستقام اليوم بين فريق الشهيد مراد ومستشفى الشفاء.


آخر الأخبار