تأسس في 22 مايو 2012م

دوري الهواة الرمضاني بمدينة القاعدة القسام وإتحاد السفنة يبلغان نهائي البطولة

الرياضي نت _ طاهر الوهبي
2021-05-02 | منذ 5 شهر

دوري الهواة الرمضاني

 استكملت يوم امس السبت مباريات دوري الهواة الرمضاني بنسخته الخامسة وبرعاية مؤسسة اليمن الحديث للخدمات العقارية والتجارية وبمشاركة 16 فريقاً من مديرتي السياني وذي سفال بمحافظة إب وتقام أحداثها على ملعب تضامن القاعدة في الفترة 20 شعبان الى 24 رمضان وهو موعد نهائي البطولة.

 

ـ القسام يمنع المفأجاة امام اتو1 ويهزمه بثلاثية في المباراة الاولى تمكن فريق القسام من الفوز على فريق اتو1 بثلاثية نظيفة.

 

الشوط الأول انتهى سلبياً بدون أهداف مع سيطرة واضحة للقسام وندرة بالفرص مع عودة اتو1 للدفاع . وفي الشوط الثاني أُقحم خالد الشلفي للمباراة في صفوف القسام ليتغير الأداء وتزداد الخطورة وصناعة الفرص.

 

 

وأثمر الضغط المتواصل عن الهدف الأول برأسية ابراهيم الفقيه مستغلاً تمريرة طويلة من زميله بالفريق رفيق  والذي ارتقى لها في زحمة المدافعين مخادعاً الحارس لتستقر بالشباك. وعاد نفس اللاعب ليوقع على الهدف الثاني له بعد أن تلقى تمريرة متقنه من زميله مصطفى المقطري ليضع الكرة برأسه في الشباك.

 

واختتم القسام الثلاثية عبر اللاعب مصطفى المقطري عندما سدد كرة من دخل منطقة الجزاء استقرت اقصى يسار الحارس.

 

ليبلغ القسام نهائي البطولة وسيواجه اتحاد السفنة في 24 رمضان في مواجة قوية. ادار اللقاء الحكم الدولي انيس سالم وتحصل على جائزة افضل لاعب عمرو الابيض مدافع القسام وقام بتسليمها له الكابتن فيصل حسن رئيس اللجنة التنظيمية لدوري الهواة.

 

 

ـ إتحاد السفنة ..ينتصر على إتحاد ضراس في المباراة الثانية  تمكن اتحاد السفنة من الفوز على اتحاد ضراس بنتيجة5/2 في مباراة شهدت متعة وإثارة كبيرة. الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

 

 

هدف السبق كان لإتحاد ضراس عبر أقدام لاعبه الهداف عبدالقادر جميل وأدرك صقور ضراس التعادل عبر أقدام لاعبه الهداف طاهر الجحمة . وعاد اتحاد السفنة للتقدم مجدداً عبر لاعبه مفيد محمد وتمكن طاهر الجحمه من إدراك التعادل مرة أخرى لإتحاد ضراس.

 

وفي الشوط الثاني تمكن إتحاد السفنة من مباغتة اتحاد ضراس في الدقائق الأولى من الشوط الثاني عبر عبدالقادر جميل كهدف ثالث وجاء الدور على مهاجم اتحاد السفنة عاهد والذي سجل الهدافين الرابع والخامس ليتأهل فريقه لنهائي البطولة. ادار اللقاء الحكم الدولي انيس سالم وتحصل على جائزة افضل لاعب عبدالقادر جميل من اتحاد السفنة.


آخر الأخبار