تأسس في 22 مايو 2012م

بعد الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين كلية اقراء تغادر دوري المحترفين أمام نادي الجند

الرياضي نت _ طاهر الوهبي
2021-04-24 | منذ 2 شهر

طاهر الوهبي

 تمكن نادي الجند من الفوز على كلية اقراء بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت اليوم في ملعب تضامن القاعدة ضمن التصفيات التمهيدية لدوري المحترفين لمنتدى المستقبل ممثلة برئيسه الدكتور نبيل عبدالملك القصار "النسخة الثانية" عشر بمدينة القاعدة وبرعاية مياة " بلادي .

 

وكان نادي الجند الأوفر حظاً للتأهل على الورق عندما لعب على فرصة التعادل للعبور لدور الستة . تمكن فريق الكلية من الاستحواذ على منتصف ملعب المباراة في ظل تواجد لاعبه يونس الكبودي في مركز الإرتكاز والذي تحكم بالوسط وأجبر الجند للتراجع للخلف والاستماتة في الدفاع .

ومن هجمة للجند تمكنوا من تسجيل الهدف الأول لهم بأقدام اللاعب عبود احمد والذي استغل دربكة داخل من منطقة الجزاء ليسددها قوية يسارية في الشباك .

وعاد فريق اقراء للمباراة من جديد بعد ان تمكن مدافعه اشرف قطر من تسجيل هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة سددها زاحفة وماكرة لم يستطع مدافعي الجند ابعادها لتسقر في الشباك. الشوط الأول انتهى على نغمة الإصابات ففريق الكلية تلقى ضربة قوية بخروج لاعبه يونس الكبودي من المباراة للإصابة وايضا ريدان الجرافي ولم يسلم الجند من الإصابات وغادر حارسه عبدالرؤوف عبدالكريم وحل بديلاً عنه الذبحاني .

 

وفي الشوط الثاني ورغم التغيرات الا ان فريق الكلية لم يستطع ترجمة الفرص المتاحة الى اهداف والتي فرط بها شهاب الكتيت بفرصتين الأولى برأسه والثانية في الشباك ولكن من الخارج. ومن ركلة ركنية نفذت بإتقان استطاع اكرم مارش أن يسددها في الشباك بطريقة ماكرة لم يستطع عمار العربي من صدها مسجلاً الثاني لفريقه. وعاد الهداف خالد السفنة بفريقه كلية "اقراء" لنقطة التعادل باعثاً الأمل من جديد في تسجيل هدف آخر يضمن لهم الفوز والتأهل في المباراة.

لكن عبود احمد كان له رآي آخر عندما تمكن من قتل المباراة عندما سجل الهدف الثالث للجند وسط فرحة هستيرية من زملائه بالفريق وحسرة للاعبي كلية اقراء بضياع التأهل. أدار المباراة بكل اقتدار الحكم الدولي انيس سالم


آخر الأخبار