تأسس في 22 مايو 2012م

مستشفى الشفاء يتغلب على كلية اقرء بأربعة أهداف لهدف

الرياضي نت _ طاهر الوهبي
2021-04-22 | منذ 2 شهر

تصوير طاهر الوهبي

 تمكن مستشفى الشفاء من الفوز على كلية اقراء بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت يوم امس على ملعب تضامن القاعدة ضمن التصفيات التمهيدية للمجموعة الثانية لدوري المحترفين لمنتدى المستقبل ممثلاً برئيسه الدكتور نبيل عبدالملك القصار وبمشاركة 9 فرق وزعت على ثلاث مجموعات .

منذ بداية اللقاء كان مستشفى الشفاء الأخطر في المباراة وتحصل على فرص سهلة ابرزها انفرادين لمحمد ناجي وآخرى لصادق الجلال قبل ان يتمكن هذا الأخير من تسجيل الهدف الأول والثاني لفريقه وهي النتيجة التي انتهت عليها احداث الشوط الأول.

تصوير طاهر الوهبي

وفي الشوط الثاني حاول العمدة العودة للمباراة بإدخال تغيرات ابرزها اقحام المهاجم الهداف خالد السفنة ولاعب خط الوسط محمد البتول وتمكن السفنة من تسجيل هدف التقليص برأسية عانقت الشباك.

مشاكل الدفاع استمرت لكلية اقراء امام سرعات مراد مرشد ومروان جزيلان ومراوغات صادق الشبح واضاع مرشد انفرادة كاد أن يسجل بها الهدف الثالث.

ومن خطاء قاتل في تمرير الكرة لحارس كلية اقراء محمد ايوب استغلها مراد مرشد اضاف بها الهدف الثالث لفريقه ، بعدها حاول خالد وليد برأسية لكن العارضة تصدت لها.

محاولة كلية اقراء في الهجوم والاندفاع الزائد كلفهم الهدف الرائع من هجمة منظمة قادها صادق الشبح لتنتهي الكرة في الشباك سجله مروان جزيلان بطريقة فنية رائعة ومذهلة .

هذا الفوز منح مستشفى الشفاء صدارة المجموعة بفوزين متأهلاً لدور الستة كأول المجموعة وفي المجموعة الثانية برفقة يونس للألمنيوم وبإنتظار المتأهل الثاني من المجموعة الأولى عندما يلعب الطليعة مع نصر السمكر. بينما سيلعب فريق كلية اقراء امام فريق الجند في المباراة الثانية لكلا الفريقين ويحتاج رفاق " العمدة " للفوز ولاغيره إذا ما ارادوا التأهل لدور الستة والإلتحاق بالمجموعة الأولى برفقة المتأهلين سلفاً لدور الستة وهما فريقا هلال السبرة الشهيد مراد ابو راس. ـ أدار اللقاء الحكم الدولي انيس سالم


آخر الأخبار