تأسس في 22 مايو 2012م

إتحاد السفنة يعبر لنصف النهائي بمشقة بالغة أمام الفقيد نبيل الزبيري

الرياضي نت _ اللجنة الاعلامية
2021-04-21 | منذ 5 شهر

تصوير طاهر الوهبي

 تحت أنظار مدير مؤسسة اليمن الحديث للخدمات العقارية والتجارية الأستاذ محمد الفقية الداعم الرسمي لدوري الهواة الرمضاني بنسخته الخامسة وبمشاركة 16 فريقا من مديرتي ذي سفال والسياني تمكن إتحاد السفنة اليوم من الصعود للمربع الذهبي بعد مشقة كبيرة أمام فريق الفقيد نبيل الزبيري بعد أن انتهت المباراة بهدفين لهدف.

في الشوط الأول سيطر الإتحاد على مجريات المباراة وتمكن من صنع الفرص واستطاع التسجيل في وقت مبكر عبر اقدام لاعبه مفيد احمد وتواصل المد الهجومي للاتحاد وتفنن لاعبيه بضياع الفرص وكان بإمكانهم حسم المباراة في شوطها الأول ومن بين كل الفرص للضائعة استطاع فقط في تسجيل هدف ثاني بأقدام محمد احمد ناجي.

تصوير طاهر الوهبي

وفي الشوط الثاني دخل فريق الفقيد نبيل بخطة هجومية وتقدموا للأمام وتمكنوا من تسجيل هدف التقليص عبر مهاجم الفريق عامر بعدها ضغط بكل قوة على الإتحاد وبدى الإتحاد عاجز عن الخروج من مناطقه وبناء اللعب والسيطرة على مجريات المباراة من جديد رغم تغييرات مدربهم خالد السفنة في الختام لم ينجح الفقيد في تسجيل هدف التعادل رغم الفرص المتاحة لتنتهي المباراة بفوز الإتحاد وتأهله لدور نصف النهائي في انتظار المتأهل من مباراة مستوصف الدميني مع اتحاد ظراس في 13 رمضان.

أدار اللقاء الحكم امين حسن وتحصل على جائزة افضل لاعب مفيد احمد لاعب اتحاد السفنة وقام بتسليمها مدير مؤسسة اليمن الحديث الأستاذ محمد الفقيه.


آخر الأخبار