تأسس في 22 مايو 2012م
برعاية للشركة الأهلية للمياة المعدنية

فريق الشهيد مراد يتأهب لحصد أول ثلاث نقاط أمام دمنة خدير

الرياضي نت _ طاهر الوهبي
2021-04-19 | منذ 1 سنة

تصوير طاهر الوهبي

سيخوض فريق الشهيد مراد ابو رأس اليوم الإثنين اول مباراة له ضمن دوري المحترفين الذي يقيمه منتدى المستقبل للتنمية الإجتماعية والثقافية على ملعب تضامن القاعدة. 

سيلعب فريق الشهيد مراد هذة المباراة بكل قوة أمام فريق دمنة خدير في مباراة سيبحث فيها فريق الشهيد عن أول ثلاث نقاط مهمة تقربه من تصدر المجموعة الثالثة التي يترأسها ومنع أي مفاجأت وارسال رسالة لبقية الفرق بأن هوية البطل تتجلى بفريق الشهيد.

ويسعى الفريق وبرئاسة الداعم الاول للفريق الاستاذ فهد امين ابو راس وبمدربه المحنك مجاهد عوض الى تحقيق لقب البطولة والذي خسرها بضربات الترجيح في آخر بطولة اقيمت في 2019 . 

ويتقدم فريق الشهيد مراد ممثلة بالداعم الأول له الأستاذ فهد امين ابو رأس بجزيل الشكر والعرفان للشركة الاهلية للمياة المعدنية " بلادي " على دعمها السخي للفريق وكما حقق الفريق دوري الصمود بتعز بفضل الدعم لمياة بلادي ستتحقق الآمال والتطلعات والفوز بهذة البطولة وكما لاينسى فريق الشهيد مراد جهود الدكتور نبيل عبدالملك القصار رئيس منتدى المستقبل بتشجعيه ودعمه للفريق. 

فريق الشهيد مراد لم يخسر اي مباراة ودية او ضمن بطولة شارك فيها منذ عام وعدد المباريات التي لعبها هي 17 مباراة ويعود هذا النجاح الى مايمتلكه من فكر كروي عالي لإدارته ومدربه ولاعبيه. ـ يمتلك فريق الشهيد مراد قاعدة جماهيرة عريضة رغم السنوات القليلة التي مرت على تأسيسه ويكمن الحب والعشق لهذا الفريق من الشهيد البطل مراد حسن ابو راس رحمة الله والذي ضحى بنفسه من اجل الوطن وبفضل حب الناس له ولما يمتلكه من روح المسؤلية التي حملها انطلاقا من واجبه العسكري وهي دعوة لكل الجماهير للحضور لتشجيع الفريق ومؤازرته لتحقيق اللقب الثالث لهذة البطولة.

كان فريق الشهيد مراد قد لعب مع دمنة خدير هذا العام مرتين ضمن دوري الصمود بالسمكر وتمكن رجال الشهيد من الفوز في الأولى في دوري المجموعات بنتيجة هدفين مقابل هدف وتمكن من التغلب عليه في المباراة النهائية بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وتوج رجال الشهيد بلقب دوري الصمود بنسختها الثالثة.


آخر الأخبار