تأسس في 22 مايو 2012م

مينغويزا: لم أكن أحلم باللعب في الفريق الأول لبرشلونة

متابعات
2021-04-16 | منذ 6 شهر

مينغزيزا

 أقر المدافع الشاب لبرشلونة، أوسكار مينغويزا، بأنه لم يكن يفكر قبل عام في إمكانية لعبه بالفريق الأول للبرسا، مشيراً إلى أنه يريد أن يعيش الواقع ويستغل مشاركاته المستمرة بالفريق.

وقال المدافع صاحب الـ21 عاماً والذي أصبح لاعباً أساسياً بالفريق بسبب الغيابات المتكررة في الدفاع وخاصة من جيرارد بيكيه، في مقابلة مع صحيفة (سبورت) الرياضية: قبل عام لم أكن أفكر في حدوث ذلك، لكنه أصبح واقعاً، لا يمكنني التفكير طوال اليوم في أنني أعيش حلماً، أريد أن أعيش الواقع واستغله وأن أعمل بجد لأظهر أفضل مستوى لي.

وأضاف بخصوص مشاركته الأولى مع الفريق في كييف، وسط تعدد الإصابات بالفريق: استعددت لتلك اللحظة منذ وقت طويل بدنياً وذهنياً لأستغل الفرصة.

كان سيأتي يوم ألعب فيه سواء هنا في البرسا أو في مكان آخر، كان ينبغي علي أن أظهر أفضل ما لدي وأن أقدم كل شيء.

وأشاد مينغويزا بمدربه الهولندي رونالد كومان: هو المدرب الذي أعطاني الثقة وأنا ممتن له، لقد راهن على مواصلة الدفع بي رغم وجود لاعبين آخرين بالفريق الأول، إنه لشرف لي.

وقبل يوم من خوض نهائي كأس الملك، قال مينغويزا صاحب هدف برشلونة في الكلاسيكو الأخير أمام ريال مدريد في الخسارة 1-2: سنخوض المباراة بكل شغف ورغبة، هي ثاني مرة أنافس على لقب بعد كأس السوبر، آمل أن أحقق لقبي الأول مع البرسا.


آخر الأخبار