تأسس في 22 مايو 2012م

انتخاب القطري ثاني الزراع عضوا في اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة

متابعات
2021-04-05 | منذ 2 أسبوع

غرب اسيا

 اختارت الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة ثاني بن جمعة الزراع عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للعبة ومدير المنتخبات الوطنية كعضو في التشكيل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد الذي سيقود اللعبة في منطقة غرب آسيا خلال الدورة المقبلة لمدة أربع سنوات .

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي أقيم على مدار يومين في العاصمة الأردنية عمان بحضور محمد عبد الله صالح أمين السر العام للاتحادين القطري والعربي للعبة، وجورج كوبلي من الاتحاد اللبناني ورضوان الشريف ممثلا عن الاتحاد الفلسطيني وعباس وحيد ممثلا عن الاتحاد العراقي لكرة الطاولة ، فيما حضر عبر تقنية المرئي كل من ممثلي دول الكويت والبحرين وعمان واليمن وسوريا.

وأقيم الاجتماع تحت رعاية اللجنة الأولمبية الأردنية والاتحاد الأردني لكرة الطاولة.

وجددت الجمعية العمومية للاتحاد ثقتها بالرئيس السابق طارق الزعبي رئيسا للدورة المقبلة ،وضم تشكيل مجلس إدارة الاتحاد كلا من عباس وحيد نائبا وجورج كوبلي نائبا وضمت الأعضاء كل من الدكتور عصام السنيني من اليمن ومحمد الجساسي من سلطنة عمان وعلي المادح من البحرين وثاني الزراع من قطر ورضوان الشريف من فلسطين وبسام خليل من سوريا ، كما تم تعيين هاني عودة أمينا عاماً لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة وحسن أبو دلبوح أمينا مالياًّ للاتحاد . وعقد مجلس اتحاد غرب آسيا الجديد اجتماعه الأول لوضع أسس العمل في المرحلة المقبلة والتي وعد فيها المجلس بتقديم كل الجهد المطلوب لسير عملية تطوير كرة الطاولة في المنطقة.

وتم خلال الاجتماع المصادقة على عدد من التعديلات في النظام الأساسي للاتحاد والتي من شأنها زيادة فاعلية الاتحاد مع الاتحادات الأهلية الأعضاء في سبيل تطوير لعبة كرة الطاولة في منطقة غرب آسيا وخصوصا بعدما أصبحت بطولات غرب آسيا لكرة الطاولة نافذة العبور نحو الالعاب الاولمبية.

وشكر رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة طارق الزعبي ممثلي الدول الأعضاء على منحهم الثقة وأكد أنه سيعمل بكل جهد مع مجلس الإدارة لخدمة كرة الطاولة في منطقة غرب آسيا ، كما أكد اعتزازه بثقة الدول الأعضاء لبقاء الاردن مقرا للاتحاد للمرحلة المقبلة. من جانبه أبدى الزراع سعادته الكبيرة بثقة الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا واختياره في عضوية مجلس إدارة الاتحاد مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده لخدمة الاتحاد واللعبة دائما .

وأعرب الزراع عن شكره وتقديره لمجلس إدارة الاتحاد القطري برئاسة خليل بن أحمد المهندي لترشيحه لهذا المنصب الإداري ،مؤكدا أنه في خدمة اللعبة دائما ويعتز كثيرا بتمثيل قطر في هذا المحفل الخارجي .

فيما أكد خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي ،النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة الطاولة أن نجاحات كرة الطاولة القطرية على الصعيد الإدارة مستمرة ،والتواجد الكبير خارجيا في الاتحاد الدولي والآسيوي والعربي واتحاد غرب آسيا أيضا وقبله اتحاد الدول الفرانكفونية يعزز من تميز كرة الطاولة القطرية وريادتها على كافة الأصعدة . وأشار المهندي إلى أن الزراع واحد من الكفاءات المميزة في كرة الطاولة القطرية ،وهو يعمل جاهدا باستمرار لخدمة اللعبة ،ونتمنى له مزيد من التوفيق والنجاح .


آخر الأخبار