تأسس في 22 مايو 2012م

إنتر ميلان يكشف عن شعاره الجديد فى موسم 2022

متابعات
2021-03-30 | منذ 2 أسبوع

 كشف نادى إنتر ميلان الإيطالى عن شعاره الجديد الذى سيزين قميصه بدءاً من الموسم المقبل 2021-2022، والذى يتألف من حرفى I و M اختصار مدينة إنتر ميلانو الإيطالية. وأصدر إنتر ميلان بيان قال فيه "يكشف إنتر اليوم النقاب عن هويته الجديدة، والتي تمجد القيم التأسيسية للنادي وتعزز علاقته مع مدينة ميلانو، تم الاحتفال بإطلاق الشعار الجديد، الذى سيتم استخدامه اعتبارًا من موسم 2021/ 2022، على الأحرف الأولى من اسم النادى IM". وأضاف "انتقل إنتر لتجديد هويته المرئية للانفتاح على جمهور يتسم بالرقمية بشكل متزايد وحساس للجمال، للوصول إلى الأهداف العالمية والفئات العمرية المختلفة، وترسيخ مكانته كرمز للثقافة والرياضة، الهدف هو جعل علامة إنتر التجارية وثيقة الصلة ويمكن التعرف عليها خارج قاعدتها الجماهيرية والسماح لجمهور أصغر وعالمي بالتعرف على قيم الشمولية والأسلوب والابتكار التي ميزت إنتر منذ تأسيسه".

وأوضح: "التطور يستمد قدرا كبيرا من الإلهام من جذور النادي، وتظل القيم التأسيسية للإنتر في المقدمة، ما يحافظ على الروح التاريخية والعاطفية التي يرتبط بها مؤيدوه الأكثر ولاءً، ويؤكد على العلاقة مع مدينة ميلانو، هذه الرابطة تدور حول أكثر من كون ميلان موطن النادي، لأن إنتر يجسد أيضًا قيم المدينة: الروح الدولية والميل للابتكار والتغيير المستمر ، دون خيانة جوهرها".

واختتم: "الشعار الجديد هو إعادة تفسير حديثة للرمز التاريخي للنادي، في مظهر أكثر انسيابية وبساطة، مع الحفاظ على استمرارية الإصدار الأصلى، يعد الرمز الجديد أكثر ملاءمة لعصر الترفيه".


آخر الأخبار