تأسس في 22 مايو 2012م

رابطة الدوري الجزائري تحدد مواعيد المباريات المؤجلة

متابعات
2021-03-16 | منذ 1 شهر

الجزائر

 حددت رابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم مواعيد إجراء 8 مباريات مؤجلة من مختلف مراحل المسابقة.

وكشفت الرابطة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، اليوم الثلاثاء، أن المباريات الـ 8 ستلعب بين يومي 24 و30 مارس/ آذار الجاري. وكانت رابطة المحترفين الجزائرية، قد قررت تأجيل عدد من مباريات فرق مولودية الجزائر وشباب بلوزداد ووفاق سطيف وشبيبة القبائل، بسبب مشاركة الأندية المذكورة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وستلعب الأندية الـ 4 اثنين من مبارياتها المؤجلة يومي 24 و30 مارس/ آذار، على أن يتم تحديد مواعيد باقي المباريات في وقت لاحق. وقررت رابطة الدوري إقامة ديربي الجزائر بين الغريمين اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر، وهي المباراة المؤجلة من المرحلة 12 يوم 26 من الشهر الجاري، وهو اليوم الذي يلتقي فيه شبيبة الساورة المتصدر مع ضيفه وفاق سطيف، وشبيبة القبائل مع ضيفه شباب قسنطينة، في مباراتين مؤجلتين عن المرحلة 13.

أما شباب بلوزداد حامل اللقب، الذي يملك 5 مباريات مؤجلة، فيحل ضيفا على جمعية الشلف ثم يستضيف وداد تلمسان، وذلك يومي 24 و28 من الشهر الجاري ضمن المرحلتين 12 و13 على الترتيب.

ويخوض مولودية الجزائر مواجهة جمعية الشلف في مباراة مؤجلة من المرحلة 13 يوم 30 من الشهر الجاري، فيما يواجه شبيبة القبائل فريق سريع غلريزان، ويحل جمعية أمل عين مليلة ضيفا على وفاق سطيف ضمن منافسات المرحلة 14.


آخر الأخبار