تأسس في 22 مايو 2012م

سواريز يطارد ميسي على صدارة هدافي الليغا

متابعات
2021-03-11 | منذ 5 شهر

سواريز

 يضغط مهاجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدفه الـ18 في الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي سجله الأربعاء أمام أتلتيك بلباو في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18، ويكون بذلك على بعد هدف واحد فقط من مهاجم برشلونة وزميله السابق، بينما سجل ماركوس يورينتي هدفه التاسع ليعادل أهداف مهاجم سيلتا فيجو إياغو أسباس.

وبعد انتهاء مباريات الجولة الـ26 الاثنين الماضي وإقامة مباراة أتلتيكو وبلباو المؤجلة الأربعاء، يحتل الأسطورة الأرجنتيني صدارة قائمة الهدافين بـ19 هدفاً، ويليه في المركز الثاني لاعب برشلونة السابق والأتلتي الحالي، الأوروغوائي لويس سواريز.

وجاء لاعب فياريال جيرارد مورينو في المركز الثالث برصيد 15 هدفاً، بينما تقاسم المركز الرابع كل من نجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، ولاعب إشبيلية، المغربي يوسف النصيري، برصيد 13 هدفاً لكل منهما.

وجاء في المركز الخامس، مهاجم ريال سوسيداد السويدي ألكسندر إيساك برصيد 12 هدفاً. ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني (الليغا) برصيد 62 نقطة، ويأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الفريق الملكي المركز الثالث بـ54 نقطة، ويقبع أويسكا في قاع الجدول برصيد 20 نقطة فقط.


آخر الأخبار