تأسس في 22 مايو 2012م

مانشستر يونايتد يُعين فليتشر مديرا تقنيا للنادي

متابعات
2021-03-11 | منذ 9 شهر

فيلتشر

 عين مانشستر يونايتد لاعبه السابق دارين فليتشر مديرا تقنيا للنادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء ضمن خطوات كبيرة لتجديد الدماء بالإدارة. وتشمل عملية التجديد تصعيد جون ميرتاف لمنصب مدير كرة القدم بالنادي.

وعاد فليتشر (37 عاما) إلى أولد ترافورد في يناير/ كانون الثاني الماضي لينضم للجهاز الفني للمدرب أولي جونار سولسكاير.

وتعرضت سياسة ضم يونايتد للاعبين لانتقادات من الجماهير وغالبا كانت توجه أصابع الاتهام إلى نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد لإنفاق مبالغ ضخمة لضم أسماء غير مؤثرة مثل مروان فيلايني وممفيس ديباي.

وقال يونايتد إنه تحت الهيكلة الجديدة سيحظى ميرتاف "بقيادة شاملة ومسؤولية عن العمليات والاستراتيجية في كل مهام كرة القدم" وسيعمل معه فليتشر عن كثب إضافة إلى الدور التقني والإداري للتواصل بين الأكاديمية والفريق الأول. وسيحتفظ المدرب سولسكاير بدور كبير في اختيار اللاعبين الجدد بينما سيحصل مات جادج على دور جديد ليصبح مديرا لمفاوضات كرة القدم.

وقال وودوارد "قطعنا خطوات هائلة بالفعل في طريقة إدارة عمليات كرة القدم ويمكن رؤية الفوائد في طفرة وصول مواهب الأكاديمية للفريق الأول وتحسن سجل التعاقدات".

وقضى لاعب وسط أسكتلندا السابق فليتشر 12 عاما في يونايتد وخاض 223 مباراة في الدوري الممتاز وتوج بخمسة ألقاب في المسابقة بجانب التتويج بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية. وقال فليتشر "من الرائع أن أعود للنادي وأنا سعيد بتولي المنصب الجديد".

وختم "نمضي في الاتجاه الصحيح وأتطلع لمواصلة العمل مع أولي وطاقم التدريب والآن مع جون مدير كرة القدم للمساعدة في ضم لاعبين شبان ومواصلة التطور في الفريق".


آخر الأخبار