تأسس في 22 مايو 2012م

السد يُتوج بطلا للدوري القطري

متابعات
2021-03-07 | منذ 1 شهر

السد

 توّج فريق السد، بطلا للدوري القطري للمرة 15 في تاريخه، بعد فوزه على أم صلال (3/0) مساء اليوم الأحد، بستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في الجولة 18 من المسابقة.

وحسم السد لقب الدوري رسميا وقبل انتهاء البطولة بـ4 جولات، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة تربع بها على قمة الدوري، بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه الدحيل، حامل لقب البطولة.

وحقق السد الدوري هذا الموسم دون أن يتلقى أي خسارة حتى الآن، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في مبارتين فقط.

وسجل أهداف السد كل من الجزائري بغداد بونجاح ويوسف عبد الرزاق وتاباتا في الدقائق 34 و51 و93. جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر السد على أغلب فتراتها ولم يجد صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز، الذي بحث عنه منذ بداية اللقاء.

وفشل أم صلال في مجاراة منافسه السداوي أكثر من 33 دقيقة في بداية اللقاء، حتى جاء موعد الهدف الأول. وتجمد رصيد أم صلال بالخسارة عند 15 نقطة، بقي بها في المركز العاشر بجدول الترتيب.

ويعد هذا الموسم هو الأفضل لفريق المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المتوج بلقب كأس قطر 2021 مؤخرا على حساب الدحيل، قبل أن يواصل حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس الأمير ببلوغ نصف النهائي الأربعاء الماضي، عقب فوزه العريض على الغرافة بخماسية نظيفة، وهو الفوز العاشر تواليا له في كافة المسابقات.


آخر الأخبار