تأسس في 22 مايو 2012م

منتخب الأردن يواجه عُمان ولبنان والبحرين ودياً

متابعات
2021-03-05 | منذ 3 سنة

الاردن

 أنجز الاتحاد الأردني لكرة القدم، كافة التفاصيل المتعلقة بتأمين ثلاث مباريات ودية دولية للمنتخب في شهر آذار الجاري، ضمن أيام "فيفا" المعتمدة، تأهباً لاستكمال التصفيات الآسيوية المشتركة.

ويبدأ منتخب النشامى معسكره منتصف الشهر الجاري، بعد نهاية بطولة درع الاتحاد 2021، حيث يلتقي المنتخب العُماني 20 آذار في إمارة دبي، ثم يواجه نظيره اللبناني 24 من ذات الشهر في نفس المكان، قبل أن يتجه إلى المنامة لخوض المباراة الأخيرة بالتجمع يوم 30 منه أمام المنتخب البحريني، بحضور اللاعبين المحترفين بالخارج.

 

وكان الاتحاد الآسيوي أعلن مؤخراً تأجيل مباريات منتخب الاردن المتبقية من التصفيات، أمام الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لتقام خلال أيام "فيفا" المعتمدة من (31 أيار إلى 15 حزيران) بنظام التجمع بدولة واحدة، في ظل استمرار قيود السفر والتنقل بين الدول، للحد من انتشار جائحة كورونا، وبعد مشاورات مكثفة مع الاتحادات المعنية.

 

وينتظر أن يعلن الاتحاد "الآسيوي" بعد منتصف الشهر الجاري مقر إقامة التصفيات لمختلف المجموعات، حيث يستقر المنتخب الاردني حالياً في المركز الثاني ضمن، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.


آخر الأخبار