تأسس في 22 مايو 2012م

حارس لاتسيو الايطالي: أود الوصول إلى 1000 مباراة

متابعات
2021-02-23 | منذ 3 سنة

لاتسيو

 قال الإسباني بيبي رينا، حارس مرمى فريق لاتسيو الإيطالي، والبالغ من العمر 38 عاماً، إنه يستمتع باللعب كصبي، وأكد أنه خاض حتى الآن أكثر من 900 مباراة، ويطمح لوصول هذا الرقم إلى 1000.

وقبيل مواجهة أحد فرقه السابقة، بايرن ميونيخ، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قال اللاعب الإسباني في مقابلة نشرتها صحيفة (ليكيب) الفرنسية الثلاثاء، إن بطولة التشامبيونزليغ مدينة لأسرته بكأس، فوالده ميغيل رينا كان على مقربة من الفوز بها في 1974 كحارس لأتلتيكو مدريد، وهو لم يحرزها حتى الآن.

وصرح: بطولة دوري الأبطال مدينة بكأس للعائلة. إذا لم أكن أنا، فليكن نجلي، إن شاء الله. عساه أن يتمكن من اللعب والفوز بها من أجل ثلاثتنا. وقد قاد بيبي رينا، المتوج بكأس العالم مع المنتخب الإسباني في 2020، لاتسيو- ثامن نادٍ يحترف بصفوفه- إلى ثمن نهائي أهم بطولة أوروبية بعد 20 مرة من آخر مرة بلغ فيها الفريق الإيطالي هذا الدور.

وبالنسبة للاعب الإسباني، تزيد المسؤوليات والضغوط مع تقدم السن. وقال في هذا الصدد: حين تكون في الـ18 لا تفكر بعمق.

إخفاق يمكن أن يدينك، لكنك تفكر فيه أقل بكثير مما تفعله حين تكون في الـ38 من العمر. مع مرور السنين، الناس تتوقع منك أكثر. وخاض رينا 176 مباراة في بطولات أوروبية، ولا يتقدم عليه في هذا الصدد سوى كريستيانو رونالدو (183) وإيكر كاسياس (186).

وعن هذا قال: كريستيانو سيلعب مباريات أخرى كثيرة. لا يمكن الوصول إليه.

هدفي هو تخطي إيكر، ولكن يجب أن أعترف أنه لعبها جميعاً أو جميعها تقريباً في دوري الأبطال. بعض مبارياتي كانت في الدوري الأوروبي، ولكنني فخور للغاية بهذا الرقم.


آخر الأخبار