تأسس في 22 مايو 2012م

أوساكا تتوج بلقب أستراليا المفتوحة للتنس

متابعات
2021-02-21 | منذ 2 أسبوع

اوساكا

 بكل جدارة فازت اليابانية نعومي أوساكا على منافستها الأمريكية جنيفر برادي المصنفة 22 بمجموعتين متتاليتين وبواقع 6-4 و6-3 لتحرز لقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للمرة الثانية اليوم السبت، وتؤكد موقعها كملكة جديدة لتنس السيدات.

ومنح هذا الفوز الذي تحقق على ملعب رود ليفر اللاعبة اليابانية رابع لقب في البطولات الأربع الكبرى وعمرها 23 عاماً. وتوقع الجمهور تكراراً لما حدث خلال مواجهة اللاعبتين الطويلة بقبل نهائي أمريكا المفتوحة العام الماضي لكن ذلك لم يحدث ولم تصمد برادي تماماً في أول ظهور لها في نهائي بطولة كبرى.

ولم تقدم المصنفة الثالثة أوساكا بطلة أمريكا المفتوحة أفضل أداء لها لكنه كان أكثر من كاف للفوز على منافستها الأمريكية التي ارتكبت الكثير من الأخطاء.

وانتصرت أوساكا في ستة أشواط متتالية لتحسم المجموعة الأولى وتتقدم سريعاً 4-صفر في المجموعة الثانية قبل أن تحسم الفوز بكل جدارة. وأنهت أوساكا التي فازت بهذه البطولة في 2019 المباراة بضربة إرسال قوية لم تتمكن برادي من ردها إلى داخل الملعب لتحتفل أوساكا بهدوء بالفوز والتتويج.

وقدمت أوساكا تهنئة حارة إلى برادي وشكرت الجمهور خلال مراسم التتويج. وقالت البطلة: عندما لعبنا سوياً في قبل نهائي أمريكا المفتوحة قلت.. إنك ستكونين منافسة كبيرة وكنت على حق في ذلك.

وأضافت: لدي شعور هائل. البطولة الكبرى السابقة لي كانت بدون جمهور ولذا فإنا سعيدة جداً بما توفر لدي من الطاقة». وبهذا التتويج ستتقدم أوساكا إلى المركز الثاني عالمياً في القائمة الجديدة.


آخر الأخبار