تأسس في 22 مايو 2012م

اليابانية أوساكا تهزم وليامز وتصعد لنهائي أستراليا المفتوحة

متابعات
2021-02-18 | منذ 8 شهر

اوساكا

 تأهلت اليابانية نعومي أوساكا إلى المباراة النهائية ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعد تغلبها على الأمريكية سيرينا وليامز بمجموعتين متتاليتين اليوم الخميس في الدور قبل النهائي للبطولة.

وبدأت أوساكا المباراة متوترة نوعا ما، مما أدى لخسارتها أول شوطين، ولكنها استطاعت قلب النتيجة من خلال بعض الضربات القصيرة التي لم تستطع سيرينا /39 عاما/ اللحاق بها. وفازت أوساكا 6 / 3 و6 / 4 في مباراة استمرت لمدة 75 دقيقة على ملعب ملبورن بارك، وبات لديها فرصة للفوز ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس للمرة الثانية، بعد أن توجت باللقب في عام 2019، والفوز برابع ألقابها في بطولات الجائزة الكبرى الأربع (جراند سلام).

وتلتقي أوساكا، المصنفة الثالثة للبطولة، مع الفائزة من مباراة الدور قبل النهائي الثانية التي تجمع بين الأمريكية جينيفر برادي والتشيكية كارولينا موتشوفا. وستضطر سرينا إلى الانتظار لبطولة الجائزة الكبرى المقبلة لمواصلة طريقها نحو تحقيق لقبها رقم24 في بطولات الجائزة الكبرى، ومعادلة الرقم القياسي.

وقالت أوساكا :” ارتكبت العديد من الأخطاء السهلة في أول شوطين- كنت متوترة للغاية، وخائفة نوعا ما في البداية ولكن دخلت في المباراة… بالنسبة لي، الأمر متعلق بالمتعة”. وقالت أوساكا عن مواجهة إحدى بطلاتها:”يشرفني دائما مواجهتها، ولم أكن أريد أن أخرج من المباراة بشكل سيء… أهم شيء تعلمته خلال العامين الماضيين هو أنك منافس تواجه منافسا آخر”.

وبهذا الفوز حققت أوساكا ثاني انتصار لها على سيرينا، التي تغلبت عليها أيضا في مباراتين. وبسؤالها عن قدرتها المذهلة على توقع إرسال وليامز القوي، أجابت أوساكا قائلة كنت أخمن. وقالت: ” كنت أخمن فحسب، إما أن الكرة ستذهب في هذا الاتجاه أو ذاك، يتعين علي أن أضع قدمي في مكان ما”.


آخر الأخبار