تأسس في 22 مايو 2012م

أمين عام اللجنة اليمنية لمكافحة المنشطات: الاعلامين هم السند لنا في مكافحة ظاهرة المنشطات

الرياضي نت - هيثم الحيدري
2021-02-16 | منذ 2 أسبوع

امين عام اللجنة الاولمبية

 قال عزيز خالد أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات أن الندوة التي أقامتها اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات كانت مميزة جداً وعادت عليهم بالفائدة معترفاً باهمية وجود الاعلامين كسند لهم في التصدي لها.

امين اللجنة الاولمبية

واقامت اللجنة الأولمبية أمس الإثنين ندوة توعوية للإعلامين الرياضيين (أندية صحف اذاعات).

وأعرب عزيز خالد عن سعادته الكبيرة مشيراً إلى أنهم مستمرين في تقديم ندوات أخرى لشريحة كبيرة من المجتمع.

وأضاف عزيز أن فكرة الدورة جاءت بسبب الارادة الكبيرة لتوعية الإعلامين بشكل أكبر فالسنة هذي مليئة بالمفاجآت بدايةً من عُقوبة الكابتن علي خصروف والتحديات الجديدة للمدونة العالمية لمكافحة المنشطات 2020ـ2021 وعلى إثرها طرأت باب عقولنا فكرة إقامة ندوة شاملة خاصة بالإعلامين وبإذن الله لنا ندوات ودورات أخرى مع الاعلامين ومع فئات اخرى.

ولفت عزيز إلى أنهم لن يستهدفوا في ندواتهم الإعلامين فحسب منوهاً إلى أنهم سيستهدفون الأندية والاتحادات واللجنة الاولمبية ومراكز الواعدين والمدارس والجامعات وكل فئات المجتمع. و أوضح عزيز خالد أن اللجنة الاولمبية متعاونة مع اللجنة اليمنية لمكافحة المنشطات وتخطط لعمل أكثر من دورات في المركز الاولمبي ،وفي مراكز الواعدين ،وفي المشاركات الالومبية، وفي المشاركات الآسيوية ،وغيرها ومشكورة فقد كانت جهودها معنا جبارة وساعدتنا في كثير من الفعاليات و نتمنى أن يستمر هذا التعاون ويستمر هذا النشاط ومن خططنا المستقبلية ان نوسع أكثر ونستهدف الكل دون استثنتاء.

وختم عزيز خالد حديث بالتوجه بالنصح للرياضيين بان يطلعوا بشكل أكثر ويحاولوا القراءة بشكل أوسع واستشارة اللجنة الاولمبية و يكون عندهم الوعي ويحرصون بشكل أكبر ولا يستخدمون أي علاجات دون الاستشارة الطبية و عليهم إبلاغ الاطباء بأنهم رياضيين ، ويمتنعون عن تناول القات والأشياء المضرة بالصحة ويهتمون بصحتهم بشكل أكبر عشان يقدرو ينقلون اليمن نقلة نوعية في الإمكانيات ،حافظوا على بيئة خالية نزيه من المنشطات عززو مبدأ اللعب بنزاهة وعززو مبادئ مكافحة المنشطات في الأوساط الرياضية والمجتمع ككل.


آخر الأخبار