تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونيخ يحصل على خدمات أوباميكانو لخمس سنوات

متابعات
2021-02-15 | منذ 7 شهر

لاعب بايرن ميونيخ الجديد

 حصل نادي بايرن ميونيخ الألماني على خدمات المدافع الفرنسي الدولي دايو أوباميكانو (22 عاماً) من جاره لايبزيغ بعد أن تعاقد معه لمدة خمس سنوات اعتباراً من مطلع الموسم المقبل كما أعلن النادي البافاري الأحد.

وقال بايرن ميونيخ في بيان على موقعه الرسمي: نحن سعداء لأننا نجحنا في إقناع دايو أوباميكانو بالمجيء إلى بايرن ميونيخ. سيكون دايو عنصراً هاماً للغاية في فريقنا خلال السنوات القادمة ونحن واثقون من ذلك.

وكان المدير الرياضي حسن صالحميديتش أعلن عن هذه الصفقة في حديث لصحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار الجمعة من دون أن يؤكدها النادي رسمياً ولم يكشف عن مدة العقد. ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة أيضاً لكن وسائل الإعلام كشفت بأن عقد اللاعب مع لايبزيغ يتضمن بنداً جزائياً قدره 43 مليون يورو.

وكانت أندية عدة أبدت رغبتها في التعاقد مع أوباميكانو أبرزها ليفربول ومواطنه تشيلسي. وينضم أوباميكانو إلى مواطنين عدة في صفوف الفريق البافاري وهم كورنتان توليسو وبنجامان بافار ولوكا هرنانديز وكينغلسي كومان وبونا سار والموهبة الصاعدة تانغي نيانزو.

ويعمل الفريق البافاري على تأمين سد الثغرة التي سيتركها رحيل المدافعين النمسوي دافيد ألابا وجيروم بواتنغ في نهاية عقديهما في يونيو المقبل.


آخر الأخبار