تأسس في 22 مايو 2012م

القضاء الإداري يرفض عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

متابعات
2021-02-07 | منذ 4 أسبوع

مرتضى منصور

 أصدرت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، قرارها النهائي بشأن الطعن المقام من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري السابق، على حل مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وقضت محكمة القضاء الإداري في جلستها اليوم الأحد، برفض طعن المستشار مرتضى منصور على قرار تجميد مجلس إدارة الزمالك، وذلك رغم تقديمه ما يزيد عن 72 حافظة مستندات تؤكد سلامة موقفه وباق أعضاء المجلس.

وكان مرتضى منصور وأعضاء مجلس الزمالك السابقين أقاموا دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري يطلبون فيها إلغاء قرار رقم 520 لسنة 2020 والخاص بتجميد مجلس إدارة القلعة البيضاء في في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية، والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بتاريخ 23 سبتمبر 2020.

كما طالبت الدعوى، بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020 متضمنًا في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

ورفضت محكمة القضاء الإداري الطعن المقام من مرتضى منصور وباق أعضاء مجلسه على قرار وزارة الشباب والرياضة بتجميد مجلس إدارة القلعة البيضاء، لتستمر اللجنة المعينة من الوزارة في تسيير أعمال نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.


آخر الأخبار