تأسس في 22 مايو 2012م

مصارع أمريكي شهير يتحول إلى إمرأة

متابعات
2021-02-07 | منذ 6 شهر

مصارع امريكي

 كشف غايب توفت المعروف في عالم المصارعة الحرة بـ تايلر ريكس عن تحوّله إلى امرأة في بيان صحفي، بعد إجراءه عملية تحول جنسي، مغيّراً اسمه إلى غابي.

ووفقا لما ذكر في البيان: “غابي على وشك مشاركة قصتها المثيرة عن التحول من نجم مصارعة سابق ولاعب كمال الأجسام ومرشد صحي ومتحدث تحفيزي ومتسابق على الدراجات النارية إلى امرأة رائعة ومحبة.

لقد أطلق سراحها أخيراً وهي على استعداد لتحكم عالمها”.

وتابع البيان: “على الرغم من النجاحات التي حققها خلال وبعد مسيرته في عالم المصارعة، كان غايب لا يزال يتصارع مع شخصية سرية تسكن في أعماقه.

كان يخبئ هذه الشخصية في صمت روحه الصاخبة منذ طفولته.

أخيراً بعد موافقة زوجته المحببة بريسيلا، غايب مستعد للكشف عن هويته الحقيقية.

هو الآن امرأة جميلة وحكيمة وذكية ورائعة تدعى غابي”.

وكتب توفت عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتويتر: “الأيام العشرة الماضية حتى يوم الجمعة كانت “العد التنازلي الأكثر أهمية في حياتي” حتى الآن.

وأوضح: “لم أعد خائفاً، لقد استبدل الخوف بأعلى درجة من الامتنان، أنا ممتن لماضيّي، لمن كنت عندما بدأت هذه الحياة، لما أنا عليه الآن وما سأكون في المستقبل”.

وتابع: “غداً، أغلق كتاب حياتي هذا وأبدأ كتاباً جديداً، أدعوكم للمشاركة والاحتفال بهذه اللحظة العظيمة معي”. ونشرت “توفت”، صورة حديثة لها بجانب صورة قديمة من أيام المصارعة، وأضافت أن “هذه صورتها الحقيقية الآن بعد تحولها إلى أنثى، وأنها ليست خجلة، خصوصا بعد ظهور الجانب الجميل المختبئ خلف ظل ذاك المصارع، مؤكده أنها ليست خائفة مما قد تشاهده من ردود أفعال أو تعليقات على شكلها الجديد”.

وافتتحت “توفت”، صاحبة الـ 42 عاما، شركة متخصصة باللياقة البدنية مع زوجتها التي أنجبت منها ابنتها البالغة من العمر تسع سنوات، ​وأضافت أنها “الآن هي فقط الأنثى الجميلة والمرحة، وأنها ممتنة بالفعل لوجود أهلها وعائلتها الذين أبصرت بجانبهم النور فعلا”.


آخر الأخبار