تأسس في 22 مايو 2012م

منافسة نارية في البطولة الأفروعربية. منتخبات الجالية اليمنية بمصر يتعثر في اولى مبارياتهم

عامر سمير - القاهرة
2021-02-06 | منذ 4 أسبوع

منتخب الجالية اليمنية

 افتتحت عصر امس الجمعة البطولة الافروعربية المقامة في ملعب المنطقة المركزية العسكرية برعاية وزير الشباب والرياضة في جمهورية مصر العربية بحضور عدد من الشخصيات الرياضية المصرية والعربية واليمنية وبتغطية أعلامية كبيرة وبحظور جماهيري كبير.

وأنطلق لقاء الأفتتاح بمنتخب أكاديميات مصر المستضيف ومنتخب الجالية اليمنية الأول، حيث أستطاع منتخب مصر تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى مستغل عدم تفاهم المدافعين. وبالرغم من هذا قدم منتخب جاليتنا أداء رائع خلال الشوط الأول وشن عدد من الهجمات ولكنها لم تترجم الى اهداف واستطاع المنتخب المصري ان يحافظ على النتيجة وانهى الشوط الاول بهدف يتيم.

في الشوط الثاني تعرض مدافع منتخب جاليتنا لأصابة بالغة تركت فراغ كبير في خط الدفاع، وأستطاع منتخب مصر تسجيل الهدف الثاني في الربع الأول من الشوط الثاني، وأستمر الفريقين بالعب المتوازن وتم تسجيل هدف ثالث قبل أنطلاق صافرة النهاية.

* خسارة ناشئي الجالية اليمنية بهدفين نظيفين. وخسر منتخب الجالية اليمنية بمصر لفئة الناشئين مساء امس الجمعة امام خصمة منتخب اكاديمات مصر بنتيجة بهدفين نظيفين، في افتتاح البطولة الافروعربية والتي تقام على ملعب المنطقة المركزية العسكرية بالعباسة. شهد الشوط الاول تألق الفريقين وظهر منتخب جاليتنا بشكل لائق واداء مميز ورسم عده جمل تكتيكة نالت استحسان الجماهير اليمنية. وفي الشوط الثاني استطاع منتخب اكاديميات مصر تسجيل الهدف الأول من دربكة وسوء تشتيت، ولم يصمد فريق جاليتنا بالشوط الثاني كثيرا، ليستغل منتخب مصر هذا الانهيار ويسجل هدفة الثاني. وبهذه النتيج يعلن الحكم عن نهاية المباراة بخسارة منتخب الجالية اليمنية لفئة الناشئين امام منتخب اكاديميات مصر.


آخر الأخبار