تأسس في 22 مايو 2012م

المنتخب الاردني يخسر أمام طاجيكستان

متابعات
2021-02-05 | منذ 2 شهر

طاجيكستان

 خسر المنتخب الاردني لكرة القدم أمام نظيره الطاجيكي 0-1، في مباراة ودية جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد ذياب عوانة بإمارة دبي، في إطار معسكر النشامى بالإمارات والذي يستمر حتى 16 الجاري، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة.

مثل منتخب الأردن خلال اللقاء: عبدالله الفاخوري، مهند خيرالله، طارق خطاب، سالم العجالين، فراس شلباية، سعد الروسان، إبراهيم سعادة (زيد أبو عابد)، يوسف أبو جلبوش (صالح راتب)، علي علوان (يوسف أبو الجزر)، أنس حماد (أحمد عرسان)، يزن النعيمات، (محمد وائل الزعبي).

وفرض المنتخب الاردني سيطرته المطلقة طوال الشوط الأول، وأهدر العديد من الفرص لافتتاح النتيجة، فيما جاء الأداء متوازناً بـ"الثاني"، لينجح الطاجيكي بخطف الفوز من تسديدة داخل الجزاء استقرت على يسار الفاخوري بالدقيقة (76).

حاول منتخب النشامى تعديل النتيجة، وضغط بقوة على مرمى منافسه، لكن تألق حارس طاجيكستان، والتسرع في إنهاء الهجمات، حال دون ذلك. من جانبه، أكد مدرب الأردن البلجيكي فيتال بوركلمانز أن الفائدة الفنية تحققت من اللقاء، بإشراك العديد من الأسماء للمرة الأولى، للوقوف على مستواهم، وإدخالهم في أجواء المنافسة تأهباً للاستحقاقات القادمة، مشيداً في الوقت ذاته، بالأداء الذي قدمه الفريق بشكل عام، خاصة في الشوط الأول.

وينتظر أن يواجه المنتخب الاردني مع متصدر الدوري الروسي، فريق زينيت سانت بطرسبرغ، في اختبار ودي جديد يقام مساء الثلاثاء القادم، قبل مواجهة أوزبكستان 15 الجاري. وكان المنتخب الاردني استهل معسكره في دبي بلقاء ودي انتهى بالتعادل السلبي أمام دينامو كييف متصدر الدوري الأوكراني، قبل الفوز على طاجيكستان الاثنين الماضي 2-0.

يذكر أن النشامى ينتظر لقاء نظيره الكويتي نهاية آذار القادم ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة، قبل مواجهة نيبال وأستراليا في حزيران.


آخر الأخبار