تأسس في 22 مايو 2012م

البرازيلي فيليبي يكشف الدور الخفي لأوبلاك تجاه مدافعي أتلتيكو مدريد

متابعات
2021-02-05 | منذ 4 أسبوع

فيليبي

 أثنى مدافع أتلتيكو مدريد، البرازيلي فيليبي مونتيرو على زميله، الحارس السلوفيني يان أوبلاك، الذي أكد أنه يمنح المدافعين الشعور بالأمان ووصفه بأنه أفضل حارس في العالم. وقال فيليبي في تصريحات نشرها النادي: مع أوبلاك نشعر بالأمان لأننا نعلم أن الأتلتي فريق يدافع بشكل جيد جداً، وحين يحدث شيء ما، ننظر إلى الخلف لنجد حارساً مدهشاً. بالنسبة إلينا وللكثير من الناس، هو أفضل حارس مرمى في العالم.

هذا يمنح شعوراً بالأمان. ويتصدر أتلتيكو ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه، وهو أيضاً الفريق الذي تلقت شباكه أقل عدد من الأهداف في الليغا بواقع 10 في 19 مباراة.

كما أنه الأقل استقبالاً للأهداف بين الدوريات الأوروبية الكبرى، متقدماً على مانشستر سيتي الإنجليزي (13 هدفاً في 21 مباراة)، وليل الفرنسي (15 في 23)، وميلان الإيطالي (23 في 20) وبايرن ميونيخ الألماني (26 في 19). كما تحدث فيليبي عن بدايته مع الروخيبلانكوس الذي وصل إلى صفوفه في عام 2019 قادماً من بورتو وعلى عاتقه المهمة الصعبة المتمثلة في تعويض رحيل المدافع الأوروغواياني دييغو غودين، الذي يعد أحد رموز الأتلتي.

وقال: عندما وصلت من بورتو، لم يعرفني الكثير من الناس، وكان علي أن أظهر من هو فيليبي. أعتقد أنه كان موسماً رائعاً، من بين الأندية التي لعبت بها كان هذا الأفضل وقبلني المشجعون جيداً. أعتقد أن هذا منحني الثقة.


آخر الأخبار