تأسس في 22 مايو 2012م

منتخب الأردن يخوض ثاني مواجهاته أمام طاجيكستان

متابعات
2021-02-05 | منذ 3 شهر

الاردن

 انهى المنتخب الاردني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً للقاء نظيره الطاجيكي مجدداً، في مباراة ودية تقام عند الرابعة مساء الجمعة على ملعب ذياب عوانة بإمارة دبي، في اطار معسكر النشامى بالامارات، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة.

واجرى النشامى تدريبه الاخير للقاء، مساء اليوم الخميس على ملعب المباراة، بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، حيث كان المنتخب قد تغلب الاثنين الماضي في المواجهة الاولى على ذات المنافس 2-0، بثنائية احمد عرسان ومحمد ابو زريق.

ويأمل منتخب النشامى في مواصلة الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي، والتاسعة في أخر عشر لقاءات رسمية وودية، الى جانب تحقيق كافة الاهداف الفنية المنشودة من هذه المواجهة.

ولم تستقبل شباك المنتخب الاردني أي هدف في أخر (527) دقيقة، منذ لقاء استراليا في تشرين الثاني من العام 2019 ضمن التصفيات المشتركة، حيث التقى النشامى بعد ذلك تايبيه والعراق وسوريا ودينامو كييف وطاجيكستان، ليحقق ثلاثة انتصارات وتعادلين، مسجلاً ثمانية أهداف دون ان تستقبل شباكه أي هدف. ويتواصل معسكر النشامى في الامارات حتى 16 الجاري، في اطار برنامج الاعداد لاستكمال التصفيات المشتركة، حيث ينتظر المنتخب الوطني لقاء نظيره الكويتي نهاية اذار القادم ضمن المجموعة الثانية، قبل مواجهة نيبال واستراليا في حزيران.

ويستقر المنتخب الاردني حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء استراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.


آخر الأخبار