تأسس في 22 مايو 2012م

لاعبو الدوري الإماراتي يطرقون أبواب الإستثمار بمشروعات تجارية

متابعات
2021-01-22 | منذ 1 شهر

دوري الخليج

 اتجه عدد من لاعبي دوري الخليج العربي الإماراتي، إلى الدخول في مجال الاستثمار والمشروعات التجارية، أسوة بلاعبين عالميين مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حسبما أفاد تحقيق صحفي، اليوم الجمعة.

وأوضحت صحيفة "الرؤية" الإماراتية في عددها الصادر اليوم، أن دخول بعض اللاعبين في استثمارات جديدة، في إطار تحضيراتهم مبكرًا لحقبة ما بعد اعتزال الساحرة المستديرة، وربما يكون هذا لرغبتهم في استغلال وهج النجومية الحالية في الترويج لعالمهم الاستثماري الجديد. وأشارت الصحيفة "اتجه عدد من لاعبي دوري الخليج العربي في الآونة الأخيرة إلى الدخول في مجال الاستثمار العقاري وإنشاء المقاهي والمطاعم، وذلك لتأمين مستقبلهم لحياة ما بعد الاعتزال والتوقف عن ممارسة الكرة، نظرًا لأن عمر اللاعب في ملاعب كرة القدم قصير، وبالتالي يريد أن يؤمن مستقبل حياته وأسرته على المدى الطويل".

وكشفت الصحيفة عن بعض الأمثلة لهؤلاء اللاعبين من دوري الخليج العربي الإماراتي مثل لاعب شباب الأهلي دبي، ماجد حسن، وعلي عيد لاعب الفجيرة المعار إليه من نادي العين، ومسعود سليمان لاعب الظفرة، وعلي خصيف حارس منتخب الإمارات ونادي الجزيرة.

ونقلت الصحيفة عن خصيف قوله "لاعبو كرة الإمارات يملكون فكرا كبيرا في مجال الأعمال التجارية، أشجع زملاءي اللاعبين على الدخول لهذا المجال، وأن يبحثوا عن مصادر دخل أخرى بخلاف كرة القدم، نسبة إلى أن أعمارهم في الملاعب محدودة، وبعدها ستتوقف مسيرتهم، ولذلك من الأفضل لهم أن يؤسسوا لحياة ما بعد كرة القدم".

وعن السبب الذي جعله يفكر في الاستثمار خارج المستطيل الأخضر، قال لاعب الفجيرة علي عيد "والدتي ووالدي الله يحفظهما، من خلال تربيتهما لي، علماني ضرورة عدم الاعتماد على مصدر دخل واحد في حياتي، وأن يكون هناك تعدد في مصادر الدخل، حتى لا أتضرر في حال حدوث أي مستجدات. ومن هنا، أخذت الفكرة على محمل الجد، وبدأت أدرس في الكيفية التي يمكن أن أستثمر بها أموالي".


آخر الأخبار