تأسس في 22 مايو 2012م

المنتخب الوطني الأول يـدشـن تمـارينـه بمعـسكـر سيئـون

محمد الخميسي _ سيئون
2021-01-22 | منذ 3 سنة

منتخبنا الوطني

 دشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم الجمعة اول تمارينه في معسكره سيئون استعداداً لموجهتي السعودية واوزباكستان يومي 25 و 30 مارس القادم ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين2023).

وقاد التمرين مساعد المدرب الكابتن أحمد علي قاسم بمعية مدرب الحراس معاذ عبدالخالق، بعد أن اجل المدرب سامي نعاش وصوله الذي كان من المفترض يوم امس إلى يوم الأربعاء القادم بسبب ظروف خاصة. واقام المنتخب تمرين صباحي على استاد سيئون الاولمبي بمشاركة جميع اللاعبين المحليين باستثناء المدافعين فيصل باهرمز الذي اعتذر بسبب مرض ابنته، ومحمد فؤاد لظروف خاصة.

ولم يعلن الجهاز الفني عن استدعاء اي لاعب آخر إلى المعسكر حتى الآن ، لكن من المتوقع أن يستدعي المدرب بعض الاسماء للدخول في المعسكر الداخلي بغرض التجربة وحسب الحاجة.

وسيركز الجهاز الفني خلال الأسبوعين الأولين من المعسكر على التمارين البدنية ورفع الجاهزية من خلال اقامة وحدتين تدريبيتين يوميا (صباحية ومسائية) ومن ثم يدخل تدريجيا في الجانب الفني والتكتيكي.

الجدير بالذكر أن منتخبنا يحتل المركز الرابع في مجموعته الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز على منتخب فلسطين (0/1) وتعادلين مع منتخب السعودية (2/2) وسنغافوة (2/2) وتعرض لخسارتين امام اوزباكستان (5/0) وسنغافورة (2/1).


آخر الأخبار